الوضع المظلم
الإثنين ٢٠ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
زيد العابدين يتوعد بإكمال طريق قاسم سليماني في إدلب
زيد العابدين يتوعد بإكمال طريق قاسم سليماني في إدلب

تناقل رواد مواقع التواصل الأجتماعي، تسجيلاً مصوراً، جدّد المقـاتل في الميليـشيات الإيـرانية الموالية للنـظام السوري، زين العابدين مراد خطابه الطـائفي وتأكيده أن قتاله في سوريا ليس أكثر من انتقامٍ لمقـتل “الحسين بن علي” قبل نحو 1400 عام، ولأجل تنفيذ ما يسمّى “ولاية الفقيه”. وأظهر التسجيل ترديد الميليشيات الإيرانية شعارات طائفية على جبهات المعارك في إدلب.




وخلال التسجل يظهر, خلال حديث مايعرف "زين العابدين" قائلاً نتوجه لكل العالم برسالة بأن حلب التي بدأ فيها قاسم سليماني لا تزال على نفس الخطى في هذه المنطقة (إدلب)..نحن الحسينيون عنواننا الدائم هيهات منا الذلة.. هذا الدرب عبّدناه بدماء قاسم سليماني الذي زرع فينا ولاية الإمام".


 


https://www.facebook.com/thfafelforat/videos/844075486410418/




وتسبّب قاسم سليماني الذي شارك بالتخطيط لقصف واقتحام حي بابا عمر الحمصي عام 2011، بمقـتل مئات المدنيين السوريين والعراقيين، وفقاً لتقارير صحفية.




يذكر أن زين العابدين أحد سكان مدينة دير الزور ومن أبناء بلدة نبل الشيعية بريف حلب، شارك بحملات التشيع في دير الزور بتسهيل من الفروع الأمنية قبل اندلاع الثورة السورية.


وانتشر التسجيل المصور على نطاق واسع لشخص يدعى لـ "زين العابدين مراد"، الذي توعد في أيار 2018، بحرق دمشق وأهلها، وهو يلقي خطاباً طائفياً أمام عناصر الميليشيات الطائفية في ريف إدلب قبل توجههم إلى القتال .



ليفانت - متابعات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!