الوضع المظلم
الإثنين ٢٠ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
بعد بريطانيا.. حادثة طعن لثلاث أشخاص في هولندا
بعد بريطانيا.. حادثة طعن لثلاث أشخاص في هولنداا

أعلنت الشرطة الهولندية إن البحث لا يزال جارياً عن مشتبه بهم في حادث طعن تعرض له ثلاثة على الأقل، في أحد الشوارع التجارية المكتظة بالمارة في مدينة لاهاي الهولندية.


وأشارت الشرطة الهولندية إنها لم تقبض على أحد بعد في هذا الهجوم منذ تنفيذه في السابعة إلى ربع مساء الجمعة بالتوقيت المحلي، لكنها أكدت أن البحث لا يزال جاريا.


وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صور ومقاطع فيديو لعشرات الأشخاص يحملون حقائب تسوق في يوم مزدحم في الأسواق بسبب تخفيضات "بلاك فرايداي" أثناء فرارهم من مسرح الجريمة.


لكن المشهد يفتقر إلى الوضوح فيما يتعلق بحالة المصابين والدافع وراء الهجوم، فيما وقع الحادث في متجر هادسونز باي في منطقة "غروت ماركتشترات" أو ميدان التسوق الرئيسي في المدينة.


ودعت الشرطة المواطنين الذين شهدوا الحادث على التواصل مع السلطات للإدلاء بأي معلومات عن الهجوم، وهي ذات الدعوة التي وجهها مسؤولون في هولندا للجميع بإرسال أي صور أو مقاطع فيديو لديهم إلى الشرطة.


ورجح الوصف الأولي للمشتبه به أن الشرطة تبحث عن رجل في مرحلة عمرية ما بين 45 و50 سنة يرتدي سترة رياضية رمادية اللون، إلا أن الشرطة تراجعت فيما بعد وقالت إن هذا الوصف كان خطأ دون الإدلاء بالمزيد من التفاصيل.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!