الوضع المظلم
الجمعة ٢٦ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • إيران تُقر بإصابة وزيري الصناعة والسياحة بكورونا

إيران تُقر بإصابة وزيري الصناعة والسياحة بكورونا
إيران تُقر بإصابة وزيري الصناعة والسياحة بكورونا

مع ارتفاع معدلات الإصابة بكورونا في إيران، وانتشار الوباء المستجد بين صفوف المسؤولين والنواب والوزراء، ذُكر أمس الأربعاء أن وزير الصناعة رضا رحماني، والسياحة علي أصغر منسان أصيبا بالفيروس. إيران 


ونوّهت وكالة أنباء فارس الإيرانية شبه الرسمية، مساء أمس الأربعاء، أن اثنين من أعضاء مجلس الوزراء أصيبا بفيروس "كوفيد 19". إيران 


كما كشفت الوكالة المقربة من الحرس الثوري الإيراني تلك المعلومات عقب أيام من التكهنات بشأن صحة إسحاق جهانغيري، نائب الرئيس الإيراني حسن روحاني، وإصابته أيضاً، حيث لم يشاهد جهانغيري في صور اجتماعات رفيعة المستوى عقدت مؤخراً.


ودوّنت في الأيام الأخيرة إصابة عدد كبير من المسؤولين في إيران، إلى جانب تقارير عن إصابة أكثر من 20 نائباً في البرلمان الإيراني.


وأعلن الأربعاء، المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني العميد رمضان شريف، عن وفاة 5 من عناصر الحرس بفيروس كورونا، منوّهاً إلى أن هناك أكثر من 100 ألف من كوادر الحرس يعملون في مجال مكافحة الفيروس، تبعاً لما نقلته وكالة أنباء فارس الإيرانية.


إقرأ أيضاً: المعارضة الإيرانية: 3300 ضحية لكورونا في 149 مدينة


وفي الأثناء، أعلنت وزارة الصحة الإيرانية أمس أيضاً عن تسجيل 63 وفاة إضافية بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، في أعلى حصيلة يومية منذ إعلان السلطات عن أول الوفيات بالفيروس.


وأوضح المتحدث باسم الوزارة كيانوش جهانبور في مؤتمر صحافي متلفز "بناء على نتائج فحوص مخبرية جديدة، رصدنا 958 حالة إصابة جديدة بكوفيد-19 ما يرفع الحصيلة الإجمالية إلى 9 آلاف حالة"، وأردف: "مع الأسف في الساعات الـ24 الماضية، وردتنا تقارير عن 63 وفاة، وصار إجمالي عدد الوفيات 354 شخصا" من جراء الفيروس.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!