الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
كورونا يصل إلى رئيس أركان الجيش الإيطالي
كورونا يصل إلى رئيس أركان الجيش الإيطالي

قالت وسائل إعلام إيطالية، أن رئيس هيئة أركان الجيش الإيطالي، أصيب بفيروس كورونا الجديد، مع انتشار الفيروس في جميع أرجاء إيطاليا.


وذكرت "سكاي نيوز إيطاليا" أن الجنرال سالفاتوري فارينا، رئيس هيئة أركان الجيش الإيطالي، تعرض للإصابة بفيروس كورونا الجديد، وتم حجره صحياً، وذكر الجنرال الإيطالي في الحجر الصحي داخل منزله: "أنا بخير، سأواصل أداء مهماتي"، وفقاً لمصادر إيطالية عديدة.


وأفصح الجنرال فارينا عن إصابته بنفسه، عندما خرج بتصريحات أشار فيها: "لقد جاءت نتيجة فحوصاتي بفيروس كورونا إيجابية".


وأردف: "أنا بخير، أنا منعزل في محل إقامتي، امتثالاً للتوجيهات الصادرة عن السلطات الحكومية والبروتوكولات الصحية المتوخاة، وبناء على ما نقوم به للتحقق من جهات الاتصال التي أجريناها في الأيام القليلة الماضية".


إقرأ أيضاً: المغرب يوقف رحلاته الجوية إلى إيطاليا بسبب انتشار كورونا


مردفاً: "سأستمر في أداء واجباتي وسيحل محلي الجنرال بوناتو للأنشطة التي لا يمكنني المشاركة فيها، أقدم تحياتي الحارة والشكر إلى نساء ورجال الجيش الذين يعملون على معالجة هذه الحالة الطارئة في مركز العمليات، والخدمات اللوجستية، والرعاية الصحية".


وجاءت إصابة الجنرال فارينا مع ارتفاع حالات الإصابة بالفيروس في إيطاليا، وخاصة في المناطق الشمالية من البلاد، فيما وصل تعداد الإصابات في إيطاليا إلى قرابة 6 آلاف إصابة، الأحد، مع تسجيل 233 حالة وفاة حتى الآن، وهو ثاني أعلى معدل وفيات بعد الصين.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!