الوضع المظلم
الجمعة ٢٦ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
تدريبات عسكرية وراء شائعة وفاة الملكة اليزابيث
تدريبات عسكرية وراء شائعة وفاة الملكة اليزابيث

كشف سلاح البحرية الملكية في بريطانيا الهدف الحقيقي من نشره شائعة وفاة الملكة إليزابيث الثانية خلال الفترة الماضية، عبر التراسل الفوري "واتسآب"، ووفقًا لصحيفة "ذا اندبندنت" البريطانية فإن الهدف الحقيقي من نشر شائعة وفاة الملكة إليزابيث الثانية هو عبارة عن "تدريبات عسكرية".


تدريبات دفعت المسؤولين في البحرية الملكية للندم، لأي سوء فهم نتج عن ذلك إلا أنهم قالوا يجب ألا تكون هناك أهمية من التدريب.


فيما قامت صحيفة "بورتسموث نيوز" البريطانية المحلية بإجراء لقاء مع متحدث باسم البحرية الملكية بشأن شائعة وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وقال: "يمكننا أن نؤكد إجراء مناورة داخلية في محطة يوفيلتون الملكية البحرية الجوية، تماشياً مع خطط الطوارئ الموضوعة لاستدعاء الأفراد".


موضحاً أن التمارين بشكل منتظم، ولا ينبغي استخلاص أي أهمية من توقيت التمرين، وبينما تم إجراء التدريب بشكل صحيح، فإننا نعرب عن أسفنا لأي سوء فهم نتج عن ذلك".


وانتشرت شائعة وفاة ملكة بريطانيا (93 عاماً) بصورة كبيرة عبر "واتسآب"، ثم على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب ما تناقلته تقارير بريطانية في أواخر شهر نوفمبر/ تشرني الثاني، عن نية الملكة إليزابيث الثانية التنازل عن عرش بريطانيا لصالح نجلها الأمير تشارلز، وذلك خلال الأشهر الـ18 المقبلة.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!