الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
من عزله المنزلي..علي الحجار يطلق برنامجاً جديداً
من حجره الصحي..علي الحجار يطلق برنامجاً جديداً

 في محاولةٍ منه للتواصل مع الجمهور وفكّ الحظر الذي فرضته جائحة وباء الكورونا، أعلن الفان المصري علي الحجار عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن تواجده هو والجمهور في المنازل خلال هذه الأيام هي فرصة له من أجل إنجاز بعض الأمور.


https://www.youtube.com/watch?v=3fDfTTjUctY


حيث كشف عن مفاجأة لجمهوره الذي يفتقد إلى حفلاته الغنائية التي كان يقيمها بشكل شهري في القاهرة، مؤكداً أنه يتولى التحضير في الوقت الحالي لحفل غنائي يبث مباشرة عبر الإنترنت.


اقرأ المزيد: في تحدٍّ للكورونا..منتجون يتبرّعون بمعدّاتهم


وتجدر الإشارة إلى أنّ الحجار يمتلك ستوديو غنائي ملحق بالمنزل، فيتواجد به من أجل تسجيل بعض الأغنيات وكذلك قراءة القرآن، كما أنه بصحبة الموزع الموسيقي أحمد حمدي رؤوف يقومان بتقديم برنامج جديد عبر السوشيال ميديا يحمل اسم "ساعة تجلي".


حيث طرح منه الحجار بالفعل بعض الحلقات، حيث يتولّى فيه تقديم بعض الأغنيات الخاصة به القديمة والتي لم يستمع إليها عدد كبير من جيل الشباب في الوقت الحالي، حيث يعزف رؤوف اللحن عبر البيانو ويتولى الحجار الغناء.


اقرأ المزيد: الأرجنتيني “ميسي” يعزل نفسه للوقاية من كورونا


وأوضج الحجار أن جزءاً من فرقته الغنائية سيكون متواجداً داخل الاستوديو الخاص به، من أجل العزف ويتولى هو الغناء، مشيراً إلى كونه سيعلن بعد يومين عن الموعد الخاص بالحفل كي يتمكن الجميع من مشاهدته عبر المنزل.


وكان الفنان علي الحجار قد حصل على جائزة السلطان قابوس للثقافة والفنون والآداب (عن فرع الفنون)، حيث سافر مع زوجته  إلى سلطنة عمان لاستلام الجائزة.‏ وتسلم وسام السلطان قابوس، إضافة إلى مبلغ مالي وقدره 100 ألف ريال عماني.‏


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!