الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • مدرجات خاوية في السعودية لأول مرة والسبب كورونا ..!

مدرجات خاوية في السعودية لأول مرة والسبب كورونا ..!
الجمهور السعودي

أعلنت وزراة الرياضة السعودية تعليق حضور الجماهير في جميع المنافسات الرياضية في كافة الألعاب، وذلك اعتباراً من يوم السبت، وحتى إشعارٍ آخر، بسبب فيروس كورنا المستجد. في السعودية




وأضافت الوزارة في بيانها، أن قرار التعليق جاء بناءً على توصيات اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات انتشار فيروس كورونا، من أجل التدابير الاحترازيّة التي اتخذتها الدولة على كافة الأصعدة بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية. في السعودية




وأشارت في بيانها، أن التدابير الاحترازية، من أجل التصدي لهذا الفيروس ومنع انتشاره داخل المملكة، حفاظاً على سلامة المواطنين والمقيمين داخل البلاد.




https://twitter.com/SPA_Spor/status/1236023029811023877?s=20


وأوضحت الوزارة، أن قرار التعليق لمنع انتشار الفيروس، خصوصاً في الأماكن التي تشهد تجمعاً كثيفاً للحشود البشرية، فقد تقرر تعليق الحضور الجماهيري في جميع المنافسات الرياضية في كافة الألعاب اعتباراً من يوم السبت 7 مارس، وحتى إشعار آخر.




إقرأ المزيد :الدوري الإماراتي بدون جمهور بسبب كورونا


ومن المقرر أن تقام اليوم مباراة بكرة القدم ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز لفئة الرجال, بين فريق أبها مع نظيره التعاون, وستقام مبارة أخرى تجمع الفيصلي مع نظيره النصر والهلال مع نظيره الإتفاق، لحساب الجولة 21 من الدوري السعودي.




وكانت وزارة الصحة السعودية، أعلنت يوم الخميس، تسجيل 3 حالات جديدة بفيروس كورونا في أراضي المملكة، ليصل العدد الإجمالي للإصابات به في البلاد إلى 5.





ليفانت - واس الرياضي 


النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!