الوضع المظلم
السبت ٢٧ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
الدوري الإماراتي بدون جمهور بسبب كورونا
الدوري الإماراتي بدون جمهور بسبب كورونا

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، إقامة المباريات في المسابقات الرياضية كافةً بدون جمهور، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمنع تفشّي كورونا المستجد .




وفي بيانٍ نشره "الاتحاد الإماراتي" عبر صفحته الرسميّة في موقع تويتر: "يتابع اتحاد كرة القدم مع الجهات المختصة في الدولة آخر التطورات الصحية المتعلقة بانتشار فيروس كورونا المستجد المعروف باسم COVID 19 والإجراءات الاحترازية التي تقوم بها كافة الجهات المعنية لحماية المجتمع".




https://twitter.com/uaefa_ae/status/1235212664596566022?s=20







وأضاف البيان "انطلاقاً من حرص اتحاد كرة القدم على سلامة اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والجماهير، تقرّر إقامة جميع المبارياتِ في مختلف المسابقات بدون حضورٍ جماهيري, حتى إشعارٍ آخر".




مشيراً الاتحاد في بيانه, إلى اتخاذ عددٍ من الإجراءات فيما يخصُّ هذا القرار, منها عقد ورش عملٍ توضيحيّةٍ لأندية الدولة لشرح آلية تطبيق الإجراءات الاحترازية وضرورة التقيّد بها، وإلغاء المهرجانات والتجمعات الكروية لعمر 11 سنة فما دون، وإعادة جدولة مباريات المسابقات السنية، وكذلك تقنين الدورات والورش التدريبيّة.




وتأتي هذه الإجراءات الاحترازيّة, في إطار التعاون المستمر بين كافة الجهات المعنية في الدولة مع اتحاد كرة القدم من أجل السلامة العامة, هذا وكانت قد سجّلت الإمارات 27 حالة إصابةٍ بالفيروس، وأعلن عن شفاء 5 منها .



ليفانت - عكاظ 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!