الوضع المظلم
الخميس ٣٠ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • ريال مدريد يقلب الطاولة على غريمه التقليدي برشلونة

ريال مدريد يقلب الطاولة على غريمه التقليدي برشلونة
ريال مدريد يقلب الطاولة على غريمه التقليدي برشلونة

ريال مدريد يقلب الطاولة على غريمه التقليدي برشلونة، حيث فاز عليه بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة جرت على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، لتختتم بذلك منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

انطلق برشلونة بقوة وتمكن من التسجيل مرتين، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة السادسة من ركلة ركنية نفذها رافينيا، ليقابلها كريستنسن برأسه إلى داخل الشباك. ولكن ريال مدريد رد بقوة، حيث أدرك التعادل عن طريق ركلة جزاء نفذها فينيسيوس جونيور في الدقيقة الثامنة عشرة.

وفي الدقيقة 69، استغل لوبيز كرة عرضية من الأمين جمال وأحرز هدفاً لبرشلونة، لكن الرد جاء سريعاً من جانب ريال مدريد، حيث سجل لوكاس فاسكيز هدف التعادل بعد ثلاث دقائق فقط.

اقرأ المزيد: ريال مدريد يتأهل لنصف النهائي على حساب السيتي في دوري الأبطال

وفي الوقت القاتل، سجل جود بيلينغهام هدف الفوز لريال مدريد بتسديدة رائعة بعد تمريرة من فاسكيز.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 81 نقطة في صدارة اللائحة، متفوقاً على برشلونة بفارق 11 نقطة، وذلك قبل ست جولات على نهاية الموسم، مما يجعله على بُعد خطوة واحدة من حسم لقب الدوري.

يأتي هذا الانتصار ليؤكد تفوق ريال مدريد على برشلونة للمرة الثالثة هذا الموسم، بعد الفوز في اللقاء الأول بنتيجة 2-1 في الدور الأول من الدوري، وكذلك الانتصار في نهائي كأس السوبر بنتيجة 4-1.

 

وعلى ضوء هذه المباراة، يتصدر "ريال مدريد" ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 70 هدفًا وتلقي 36.

بينما يحل فريق برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 64 هدفًا وتلقي 37.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!