الوضع المظلم
الثلاثاء ٢١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
يورغن كلوب يستبعد صلاح من تشكيلة ليفربول
كلوب وصلاح

"يورغن كلوب يستبعد محمد صلاح من التشكيلة الأساسية لليفربول في مواجهة فولهام: رغبة في العودة إلى الانتصارات".

استبعد مدرب نادي ليفربول، يورغن كلوب الدولي المصري محمد صلاح من تشكيلة "الريدز" الأساسية لمواجهة مضيفه فولهام مساء اليوم الأحد لحساب المرحلة الـ 34 من الدوري الإنجليزي.

بالرغم من تراجع صلاح للمباراة الأخيرة، إلا أن دوره في فريق ليفربول لا يزال بارزًا، حيث يظل أحد أهم اللاعبين في صفوف الفريق ومن أبرز هدافي الدوري الإنجليزي. تجربة الاستبعاد من التشكيلة الأساسية قد تكون فرصة للتأمل والاستعداد للتحديات القادمة.

اقرأ المزيد: نهاية حقبة: محمد صلاح ومستقبله بعيدًا عن ليفربول

وقرر كلوب الدفع بالثلاثي خاكبو وجوتا ودياز في خط الهجوم وأبقى صلاح على مقاعد البدلاء.

وجاءت تشكيلة ليفربول كالآتي:

الحارس: أليسون.

الدفاع: روبرتسون- فان دايك- كوانساه- أرنولد.

الوسط: غرافينبيرش- إيندو- إيليوت.

الهجوم: دياز- جوتا- خاكبو.

على الجانب الآخر، يجد ليفربول نفسه في موقف حاسم، حيث يسعى للتأهل لدوري أبطال أوروبا والحفاظ على فرصة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي. بعد خسارتين متتاليتين في الدوري والإقصاء من دوري الأبطال، يحتاج الفريق إلى استعادة زخمه واستعادة الانتصارات لتحقيق أهدافه في الموسم الحالي.

مواجهة فولهام ستكون اختبارًا صعبًا، خاصةً في ظل تصاعد الرغبة في التأهل لدوري أبطال أوروبا، وبالتالي، من المتوقع أن يبذل لاعبو ليفربول قصارى جهدهم لتحقيق النتيجة الإيجابية واستعادة الثقة والثبات في المنافسة.

 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري ويتخلف بفارق ثلاث نقاط عن أرسنال المتصدر ونقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف وحامل اللقب.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!