الوضع المظلم
الإثنين ٢٠ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • "لازم نكمل تصوير"..حملة لاستئناف تصوير المسلسلات الرمضانية

"لازم نكمل تصوير"..حملة لاستئناف تصوير المسلسلات الرمضانية

تواجه الأعمال الدرامية التي يتم تصويرها في لبنان واقعاً غامضاً بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، سيما مع اقتراب شهر رمضان المبارك، والذي يعتبر موسماً ذهبياً لصناعة المسلسلات التلفزيونية، حيث أنّه تمّ وقف تصوير الأعمال التلفزيونية منذ أسابيع بسبب الأزمة التي يشهدها العالم، والإجراءات التي تم اتخاذها بمنع التجمعات والالتزام بالحجر المنزلي.


حيث يقود عدد من النجوم حملة يطالبون فيها باستكمال تصوير المسلسلات، من خلال هاشتاغ تم تدشينه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يحمل اسم "لازم نكمل تصوير".


اقرأ المزيد: عم تخطر عا بالي.. الموسيقا في زمن الكورونا


وتتركّز جهود الحملة على المطالبة بعودة التصوير، على أن يتم عمل حجر لطاقم العمل وتواجدهم في أحد الفنادق، مع اتباع إجراءات الأمن والسلامة، التي تضمن عدم انتشار الفيروس المستجد.


حيث نشرت سيرين عبد النور تغريدة على تويتر، قالت فيها:  "شو بيمنع نرجع عالتصوير طالما شركات الإنتاج اللبنانية نفذت كل الشروط الصحية لتحمينا وتحمي فريق العمل بإشراف فريق طبي متخصص، وحجرت كل الفريق بفندق والكل أجرى فحص كورونا.. لازم نرجع نصور مع اتباع أدق الشروط الصحية".


فيما نشرت ماغي أبو غصن على تويتر هي الأخرى:  "شركات الإنتاج خفضت عدد فريق العمل وعملت فحوصات كورونا للكل، وحجرت الفريق بفندق كل فترة التصوير بإشراف فريق طبي للتعقيم ومتابعة الحرارة كل يوم.. شو بيمنع إنو نرجع نصور متل ما صار بالإمارات ومصر؟ آلاف العائلات عم تعيش من ورا هالقطاع".


اقرأ المزيد: إجراءات مشدّدة في قطاع الإنتاج الفني المصري بسبب الكورونا


إلى ذلك، طالب البعض بحجر فريق عمل المسلسل في أحد الفنادق، على ألا يغادروه إلا بعد الانتهاء من التصوير وهو ما يضمن عدم انتشار الفيروس، ويوفر الحماية لكافة العاملين بالقطاع.


وتجدر الإشارة إلى أنّ الحملة التي واجهت انقساما كبيرا حيث دعمها البعض، وانتقدها البعض الآخر، في ظل ما يعيشه العالم من مخاوف بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!