الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
وزير بريطاني: جونسون لا يغفو أثناء عمله
جونسون .. مصدر الصورة (GETTY)

نفى وزير شؤون مجلس الوزراء البريطاني، كل الشائعات التي تقول إنّ رئيس الوزراء "بوريس جونسون" يأخذ "قيلولة قصيرة" بشكل يومي أثناء ساعات العمل.  جونسون 


أوضح وزير شؤون مجلس الوزراء البريطاني، "مايكل جوف"، اليوم الخميس، أنّ "بوريس جونسون" لا يأخذ قيلولة قصيرة يومياً أثناء عمله.


وأشار "جوف" إلى أنّ رئيس الوزراء، يعمل بجد ونشط، وبشكل لا يصدق خلال اليوم، وفقاً لما ذكرته وكالة رويترز.


بوريس جونسون


ويأتي ذلك رداً على سؤال من إذاعة "إل. بي. سي"، عما إذا كان جونسون يغفو خلال ساعات العمل.


وقال وزير شؤون مجلس الوزراء البريطاني: "ليس لدي علم بأنّ "جونسون" يفعل ذلك، لا أعتقد أنّ هذه الرواية صحيحة، وكل ما رأيته من رئيس الوزراء أنّه يعمل طوال اليوم بجد واجتهاد".


اقرأ: مراهقة صينية تتحوّل إلى دمية بلاستيكيّة بعد 100 عملية تجميل


وأشار وزير شؤون مجلس الوزراء البريطاني، إلى أنّ "بوريس جونسون، مثلنا جميعاً، يركز على مدار الساعة على هزيمة هذا الفيروس"، في إشارة إلى فيروس كورونا.


اقرأ: تجاوز عدد إصابات كورونا في أمريكا حاجز الـ 25 مليون


ومع تسارع وتيرة تفشي فيروس كورونا المتحوّر، أعلن رئيس الوزراء البريطاني "بوريس جونسون"، في وقت سابق، فرض "حجر" جديد في مختلف أنحاء إنكلترا، في الوقت الذي تشهد فيه المملكة المتحدة أعداد وفيات قياسية.


ويتعرّض رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، لوابل من الانتقادات، وسط دعوات للمطالبة باستقالته، بعدما تجاوز عدد الوفيات الناجمة عن وباء كورونا، عتبة 100 ألف حالة وفاة، لتصبح "بريطانيا" أكثر البلدان الأوروبية تضرراً بالفيروس. 


ليفانت - رويترز

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!