الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • مبالغ خيالية يتقاضاها الرياضيون من خلال تطبيق إنستغرام ..!!

مبالغ خيالية يتقاضاها الرياضيون من خلال تطبيق إنستغرام ..!!
مبالغ خيالية يتقاضاها الرياضيون خلال تطبيق إنستغرام ..!!

مبالغ مالية ضخمة تلك التي يتلقاها محترفوا الرياضة بإختلاف مجالاتها، فالنتعرف على أكثر الرياضيين ربحًا للعام, حيث تبين أن اللاعب " كريستيانو رونالدو " أغلى لاعب كرة يحصل على المال من تطبيق "انستغرام " في العالم .


حيث أن كشفت تقارير صحفية إسبانية, بشأن أعلى الرياضيين يتلقى أجرا على "انستغرام", هو اللاعب " كريستيانو رونالدو" يتقاضى نحو 875 ألف يورو مقابل كل "صورة" ينشرها على حسابه، والرقم تحديداً هو 874,361 يورو .


فيما جاء في المرتبة الثانية البرازيلي "نيمار دا سيلفا،" لاعب باريس سان جرمان، ثانيا في القائمة، إذ يتقاضى نحو 647 ألف يورو عن كل صورة.


ويأتي نجم برشلونة "ليونيل ميسي"، الذي يتقاضى نحو 581 ألف يورو مقابل كل صورة على "إنستغرام".


واللاعب "ديفيد بيكهام" في المركز الرابع، وذلك رغم اعتزاله كرة القدم قبل سنوات، ويتقاضى 320 ألف يورو، ثم يليه لاعب كرة السلة الأميركي "ليبرون جيمس" بـ243 ألف يورو.


وحسب مجلة "آس" يأتي رونالدينيو في القائمة بـ229 ألف يورو عن كل صورة، يليه الويلزي "غاريث بيل" بنحو 195 ألف يورو، ثم لاعب كرة القدم السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش" بـ179 ألف يورو، ويليه لاعب الكريكيت الهندي "فيرات كوهلي"، ثم يأتي الأورغوياني "لويس سواريز" في آخر قائمة العشرة الأغلى بنحو 165 ألف يورو عن كل صورة.


ليفانت : سامر دحدوح 


مبالغ خيالية يتقاضاها الرياضيون من خلال تطبيق إنستغرام ..!!


مبالغ خيالية يتقاضاها الرياضيون من خلال تطبيق إنستغرام ..!!

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!