الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • لشراء المخدرات.. قتل طفلة صغيرة بعد سرقة قرطها الذهبي

لشراء المخدرات.. قتل طفلة صغيرة بعد سرقة قرطها الذهبي
من أجل شراء مخدرات قتل طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات

من أجل إشباع رغباته، وحتى يتمكّن من جمع مبلغ لشراء المخدرات، ارتكب شاب مصري جريمة قتل، بحق طفلة صغيرة تبلغ من العمر 8 سنوات، بعد أن استدرجها بسلاح أبيض، لسرقة قرطها الذهبي، ثم ألقى جثتها بمنزل مهجور قريب.


ذكرت مصادر إعلام مصرية، أنّ بلاغاً وصل إلى مديرية "أمن سوهاج" في مصر، من مواطن يقيم في مركز جرجا، يفيد باختفاء طفلته، عقب صلاة العصر، يوم الثلاثاء.


من أجل شراء مخدرات قتل طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات


وخلال التحري والبحث، عثرت الشرطة على جثة الطفلة، داخل منزل مهجور، مغطاة بكمية من علف الحيوانات، إذ تبين وجود جروح قطعية في الصدر والبطن، كما تبين اختفاء قرطها الذهبي، في إحدى محافظات الصعيد.


وأثناء التحقيقات، تبين أنّ مرتكب الجريمة هو ابن عم والد الضحية، وقد أقدم على فعلته بسبب إدمانه مخدر ”الشبو“ ومروره بضائقة مالية، مما دفعه إلى ارتكاب فعلته.


وأشارت المصادر، إلى أنّ "المتهم" أقرّ بعد القبض عليه بأنه استدرج الطفلة، من أمام منزلها، وذهب بها إلى منزل مهجور بالقرب من منزله، إذ كتم أنفاسها كي لا تصرخ وسدد إليها طعنات في البطن والصدر بسكين كان أعدّه مسبقاً لتنفيذ جريمته، ليتركها بعد ذلك جثة هامدة، ثم استولى على قرطها وباعه ليشتري بثمنه مخدر ”الشبو“.


اقرأ: بقيمة سيارة لامبورغيني.. بابا الفاتيكان يتبرّع لترميم كنيسة كاثوليكية في نينوى


وقرّرت النيابة العامة في مصر، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، حتى يتم البت في القضية لينال عقابه.


اقرأ المزيد: بعد عشر سنوات.. القبض على شاب انتحل مهنة الطب في توليد النساء


يشار إلى أنّ مخدر ”الشبو“، هو واحد من أخطر أنواع المخدرات التي انتشرت أخيراً بين فئة الشباب، لأنّ تأثيره لا يتوقف عند حد الإدمان فقط، بل قد يصل إلى الوفاة، ويطلق عليه عدة أسماء، مثل: ”الكريستال ميث“ أو ”الآيس“.


ليفانت - إرام نيوز 

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!