الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • بعد عشر سنوات.. القبض على شاب انتحل مهنة الطب في توليد النساء

بعد عشر سنوات.. القبض على شاب انتحل مهنة الطب في توليد النساء
بعد عشر سنوات .. القبض على شاب انتحل مهنة الطب في توليد النساء

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على شاب، يبلغ من العمر (39 عاماً)، انتحل مهنة الطب في توليد النساء، لمدة 10 سنوات.


ذكرت مصادر إعلام مصرية، أنّ الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الطبيب المزيف، وخلال التحقيقات تبيّن أنّه غير حامل للشهادة الجامعية، وافتتح عيادة خاصة بمدينة الصف بمحافظة الجيزة المصرية.


وخلال التوسّع بالتحقيقات، أقرّ الطبيب المزعوم بتزويره شهادة تخرج من كلية الطب بإحدى الجامعات المصرية، وتوليده لعشرات السيدات، مقابل 50 جنيهاً عن الكشف، و700 جنيه تكلفة الولادة الطبيعية، و1400 جنيه عن الولادة القيصرية.


مصر


اقرأ: بناء أول فندق فضائي في العالم


فيما أوضحت التحريات أنّ السيدات كنّ يزرن "الطبيب المزيف" بأعداد كبيرة لرخص أسعاره، كما توضح توقيعه على شهادات تسجيل مواليد، وقام بتوليد نساء في عيادته، وكان يصف أدوية مثل التي يصفها الأطباء، إلا أنّه لم ترد بحقه أي شكاوى من المريضات اللواتي تداوين عنده.


وأشارت المصادر، إلى أنّ المتهم كان حريصاً كل الحرص على عدم افتعال المشاكل ، وافتتح عيادة أخرى بناءً على طلب المرضى، دون تصريح، حتى استطاع مسؤول العلاج الحر كشفه بالمنطقة، خلال مروره على العيادة.


اقرأ المزيد: بقيمة سيارة لامبورغيني.. بابا الفاتيكان يتبرّع لترميم كنيسة كاثوليكية في نينوى


ومن جانب آخر، كشفت سجلات رسمية مصرية أنّ الشاب حاصل على بكالوريوس في العلوم شعبة الكيمياء والنبات بكلية العلوم بمحافظة قنا، التابعة لجامعة جنوب الوادي في يونيو 2004، ودبلوم الدراسات العليا في الكيمياء الحيوية التحليلية بكلية العلوم بجامعة المنوفية عام 2005.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!