الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
شاب مصري يقتل شقيقه ويدفنه حياً
شاب مصرية يقتل شقيقه ويدفنه حياً

وقعت جريمة مروّعة، يوم أمس، في منطقة "الجيزة" بمصر، حيث أقدم شاب مدمن مخدرات على قتل شقيقه الأصغر ودفنه حياً، وذلك طمعاً في راتبه ورغبته بالحصول على هاتفه المحمول. مصري 


قالت مصادر إعلام محلية، إنّ حالة من الحزن والسخط سيطرت على أسرة وأصدقاء الضحية “سعيد عبده"، البالغ من العمر 19 عاماً، عقب نبأ مقتله على يد شقيقه الأكبر، ويدعى “أحمد"، البالغ من العمر 22 عاماً.


وأشارت المصادر، إلى أنّ الضحية كان يعمل في خدمة التوصيل للصيدليات المعروفة في "مصر"، وأنّ طمع وجشع شقيقه مدمن المخدرات دفعه إلى قتله من أجل هاتفه وسرقة راتبه الذي كان ينفقه على أسرته وشقيقه الذي قام بقتله.




محكمة مصرية: 5 سنوات لمتهم بالتخابر مع "حزب الله"


ووفقاً لرويات الشهود، نشب جدال بين الشقيقين قبل عدة أيام من وقوع الحادثة، بسبب هاتف جديد كان قد اشتراه الضحية، وحاول الأخ القاتل الحصول عليه، لكن الضحية رفض أن يعطيه له لاحتياجه له في توصيل الطلبات، مما أثار غضب الشقيق الأكبر.


فيما يروي أحد أصدقاء الضحية، أنّه تلقّى اتصالاً في يوم الجريمة من شقيقه الأكبر زعم فيه إصابته في حادث مروري بمنطقة حدائق أكتوبر، جنوبي القاهرة، وأضاف قائلاً: “سارع سعيد لنجدة شقيقه، وعندما حاولنا الاتصال به للاطمئنان على صحته، تفاجأنا بأنّ هاتفه مغلق، ثم عرفنا لاحقاً بقصّة مقتله”.


وبدوره قال "محمد بيري"، ويعمل صيدلانياً، إنّ أسرة سعيد تلقّت اتصالاً من شخص مجهول الهوية طلب منهم مبلغ 80 ألف جنيه كفدية لإطلاق سراح ابنهم، وتابع أنّ العائلة ساورتها الشكوك حول الأخ المدمن للمخدرات بعد أن علمت بالحادث المزعوم واتصاله.


اقرأ: لإرضاء غروره تسبب بخسائر قيمتها نحو 160 ألف يورو.. الحكم على رجل إطفاء إسباني


وأكدت المصادر، أنّ أجهزة الأمن المصرية ألقت القبض على “أحمد” وفق بلاغ تقدّمت به عائلته، واعترف بعد “تضييق الخناق حوله” بضرب شقيقه بعصا خشبية على رأسه، مشيراً إلى أنّه قام بدفنه حياً بمساعدة صديقه.


اقرأ المزيد: نانسي عجرم تنتصر بدعوى ضد اللاجئ السوري “وسيم زكور”


ووجهت النيابة العامة للأخ القاتل وصديقه تهمة “القتل العمد المقترن بالسرقة”، وأمرت بحبسهما 4 أيام للكشف عن ملابسات الجريمة. مصري 



ليفانت - وكالات 

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!