الوضع المظلم
الخميس ٠٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • زوجة سمير صفير تفنّد شائعات بخصوص اعتقاله بالسعودية

زوجة سمير صفير تفنّد شائعات بخصوص اعتقاله بالسعودية
صفير

خلافاً لما أشيع عن توقيف الملحن اللبناني سمير صفير في السعودية، وبأنه حدث عقب وصوله بأيام إلى المملكة تلبية لدعوة تلقاها من أحد المسؤولين في وزارة الإعلام في الرياض، شددت ماري زوجة صفير لصحفية "النهار" اللبنانية أنها "منذ خمس سنوات تعيش وسمير بين لبنان وجدة، وهما يملكان إقامة سعودية، وآخر مرة قصدا المملكة كانت منذ سبعة أشهر".


اقرأ أيضاً: مخاوف إسرائيلية من تحركات لحزب الله جنوب لبنان


وتابعت: "لدينا عمل في السعودية لا يتعلق بالمطاعم كما تداول البعض"، وأردفت: "يوم الاثنين ما قبل الماضي، داهمت عناصر من الشرطة السعودية المنزل واقتادت سمير، وقد تم التعامل معه ومعي بطريقة مهذبة وراقية على عكس ما صورّه البعض من عملية خطف وما شابه".


كما نوهت إلى أنها لم تتمكن من مقابلة زوجها وأنها لا تعلم عنه أي شيء منذ ذلك الوقت، مشيرةً إلى أنها تتابع مع السفارة اللبنانية في السعودية القضية، مؤكدةً أنها تشعر أن "زوجها بين أياد أمينة"، وأنها ستبقى في المملكة العربية السعودية إلى حين الإفراج عنه.


لبنان


وبالصدد، استقبل وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال، شربل وهبه، أمس،  وفداً من نقابة الفنانين المحترفين في لبنان، للاستفسار عن أحوال الملحن المعتقل وآخر المعلومات بشأنه والاطمئنان عنه، كما طلب الوفد من الوزير وهبه متابعة القضية واطلاع النقابة على التطورات بشكل مستمر.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!