الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
جوجل تنسحب رسمياً من سوق الأجهزة اللوحية
جوجل تنسحب رسمياً من سوق الأجهزة اللوحية

جوجل تنسحب رسمياً من سوق الأجهزة اللوحية

الآن قررت شركة جوجل الإنسحاب رسمياً من سوق الأجهزة اللوحية، وهذا ما يعني بأننا لن نرى خليفة Google Pixel Slate في أي وقت قريب، وهذا ما يعني بدوره بأننا لن نرى المزيد من الأجهزة اللوحية المدعومة بنظام ChromeOS أو الأندرويد من شركة جوجل.


لقد سمعنا في الفترة الماضية أن هناك جهازين لوحيين جديدين قيد التطوير، وكلاهما أصغر من Google Pixel Slate، ولكن في وقت سابق من هذا الأسبوع، تم إلغاء هذين الجهازين، وقررت شركة جوجل الإنسحاب رسميًا من سوق الأجهزة اللوحية.


وتخطط الشركة للتركيز على تقديم الحواسيب المحمولة المدعومة بنظام ChromeOS، وهواتف Google Pixel المدعومة بنظام الأندرويد. في الواقع، يمكن أن نرى حاسوب Google PixelBook جديد من شركة جوجل بحلول نهاية هذا العام، وربما قد يتم الإعلان عنه في نفس الحدث الذي ستقوم فيه شركة جوجل بالكشف عن الهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL.


نظرًا لأن هواتف Google Pixel 3 لم تحقق مبيعات جيدة، فيمكننا أن نتخيل مدى سوء الأمور بالنسبة لجهاز Google Pixel Slate. وعلى الرغم من أنها خرجت رسميًا الآن من سوق الأجهزة اللوحية، فقد ذكرت شركة جوجل أنها ملتزمة بمواصلة دعم جهاز Google Pixel Slate إلى غاية شهر يونيو /حزيران من العام 2024.


وعلاوة على ذلك، تلتزم فرق الأندرويد و Chrome التابعة للشركة بنسبة 100% على المدى الطويل بالعمل طمع الشركاء" على الأجهزة اللوحية لجميع قطاعات السوق، على الأقل وفقا للسيد Rick Osterloh الذي يشغل منصب نائب رئيس قسم الأجهزة والخدمات في شركة جوجل.


جوجل تنسحب رسمياً من سوق الأجهزة اللوحية

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!