الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • "تسلا" تنشر مقطعاً تسويقياً حول التقنيات المستخدمة في صناعة سياراتها

سيارة "تسلا" ستحلق في السماء العام القادم
أظهر فيديو مصوّر نشرته شركة "تسلا" الأمريكية، حول التقنيات الحديثة المستخدمة في صناعة سياراته، فضلاً عن الزجاج الذي تصنعه الشركة، خصيصاً لمركباتها.

كانت الشركة المختصّة في صناعة السيارات الكهربائية، قد عيّنت في عام 2016 مهندس المواد السابق في شركة آبل، ”مايك بيلود“، ليتولى مسؤولية مشروع تسلا السري الجديد وقتها ”Tesla Glass“، وفقاً لموقع ”electrek“ الأمريكي الذي يهتم بأخبار مركبات النقل الكهربائية والطاقة المستدامة.

وقدمت ”تسلا“ من خلال الفيديو، لمحة عن ”مركز تكنولوجيا الزجاج“ في لوس أنجلوس، حيث ركز المهندس بيلود، الذي قدّم الفيديو، على شرح التقنيات الصوتية التي تقدمها تسلا في سياراتها، حيث تحدّث عن استخدام طبقات مزدوجة من الزجاج مع طبقة مثبطة للصوت بينهما.

https://www.youtube.com/watch?v=CorrbelUSIE

وخلال السنوات التالية، طوّرت تسلا الأمريكية لصناعة السيارات الكهربائية، خبرتها الخاصة في صناعة أنواع جديدة من الزجاج، ويستخدم هذا الزجاج في منتجاتها الخاصة، بما في ذلك المركبات ومنتجات الطاقة.

اقرأ المزيد: شركة “آبل” العملاقة تعلن عن إيقاف بيع iPhone 12 Pro

ومن جانبه، أعلنت شركة تسلا الأمريكية لصناعة السيارات الكهربائية، اعتباراً من اليوم السبت، إلغاء الحوافز التي كان يتلقاها العملاء من أجل الترويج لمنتجاتها من السيارات وألواح الطاقة الشمسية.

ووفقاً للشركة، ما يزال هذا البرنامج سارياً على الأسقف الشمسية، حيث يتلقى المشتري مكافأة بقيمة 500 دولار.

اقرأ المزيد: شركة صينية تسعى لإطلاق سيارة كهربائية “طائرة” عام 2024

واقترح موقع ”electrek“ على شركة ”تسلا“ أن تطوّر الزجاج الأمامي للسيارة ليكون بمثابة عدسة لكاميرا الطيار الآلي الأمامية.

ليفانت - إرم نيوز 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!