الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • بحضور 30 شخصاً وحفل سرّي.. رئيس الوزراء البريطاني يعقد قرانه

بحضور 30 شخصاً وحفل سرّي.. رئيس الوزراء البريطاني يعقد قرانه
بوريس وزوجته 1

كشفت وسائل الإعلام بريطانية، أن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون عقد قرانه السبت على خطيبته كاري سيموندز في "حفل سري".


حيث قالت صحيفتا "ميل أون صنداي" و"ذي صن" إن جونسون (56 عاما) المعروف بحياته العاطفية الحافلة، تزوج من سيموندز (33 عاما) في كاتدرائية ويستمنستر الكاثوليكية بحضور أصدقاء مقربين وأقارب.


ويعتبر جونسون ثاني رئيس وزراء بريطاني يتزوج خلال ولايته، بعد روبرت جينكينسون الذي تولى رئاسة الحكومة قبل قرنين، وتزوج في 1822 بينما كان يشغل هذا المنصب.



في حين كان جونسون وسيموندز ينتظران منذ أشهر عقد قرانهما، بعدما اضطرا العام الماضي لتأخير خطتهما بسبب وباء كوفيد-19. وكانا قد أعلنا خطوبتهما في كانون الأول/ديسمبر 2019 ورزقا بصبي يبلغ من العمر عاماً واحداً ويحمل اسم ويلفريد.


وذكرت صحيفة "ميل اون صنداي" أن نحو ثلاثين شخصاً حضروا حفل الزفاف السبت، وهو الحد الأقصى المسموح به حاليا بموجب اجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا، بعد تلقيهم دعوات في اللحظة الأخيرة.


وكان جونسون قد تزوج مرتين في السابق، وله أربعة أولاد من زوجته السابقة المحامية مارينا ويلير التي انفصل عنها في 2018 واتم طلاقه منها في تشرين الاول/نوفمبر الماضي، كما أفادت معلومات أنه أنجب ابنة من علاقة غرامية سابقة.


كما أنّه عندما تم انتخابه في 2019، كان بوريس جونسون اول رئيس حكومة بريطاني يعيش مع شريكة من دون زواج.


اقرأ المزيد: بوريس جونسون يغادر العناية المشدّدة


في حين أنجبت سيموندز الرئيسة السابقة للاتصالات في حزب المحافظين ابنهما ويلفريد، بعد أسابيع فقط على خروج جونسون من غرفة العناية المركزة، حيث تعافى بعد إصابته بشكل خطير بفيروس كورونا.


يشار إلى أنّ حفل الزواج، شكّل مفاجأة بعدما أفادت معلومات في وقت سابق من الأسبوع الجاري أن جونسون وخطيبته يعدان لحفل زفاف سيقام في 30 تموز/يوليو من العام المقبل.


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!