الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • الكويت تُرّحل ممثلاً باكستانياً بعد الامتناع عن معاقبته

الكويت تُرّحل ممثلاً باكستانياً بعد الامتناع عن معاقبته
الكويت تُرّحل ممثل باكستاني بعد الامتناع عن معاقبته

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، أنها قررت ترحيل الممثل الباكستاني "فرحان العلي" خارج أراضيها، وذلك بسبب مقطع مصور وصف بأنه "خادش للحياء".


ذكرت صحيفة القبس وحساب المجلس، أن قرار وزارة الداخلية، جاء بعد امتناع "محكمة التمييز" بالنطق على الممثل الباكستاني بعقابه بالسجن لمدة عامين بسبب الفيديو الذي نشره على حسابه بتطبيق سناب شات.


https://twitter.com/Almajlliss/status/1418947965016752132?s=20

قال مصدر أمني مطلع، إن تأكيد قرار الإبعاد نافذ بالرغم من حكم محكمة التمييز، موضحاً، أن إدارة سجن الإبعاد ستحدد موعد ترحيله إلى موطنه خلال 48 ساعة، وفقاً لصحيفة "القبس الكوتية".


وكانت محكمة الجنايات، قد قضت، في سبتمبر 2020، بحبس الممثل الباكستاني، مع الشغل والنفاذ، وتغريمه ألف دينار (3300 دولار أميركي)، وإبعاده عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة.


اقرأ المزيد: تغريم امرأة اعتدت على زوجها لنشره صورة عائلية على إنستغرام

وكشفت الإعلامية الكويتية "مي العيدان" أنه أطلق سراح الفنان الباكستاني، من السجن بعد انتهاء أيام عيد الأضحى، وذلك بعد الامتناع عن معاقبته إثر نشره فيديو إباحي في حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي خلال تلك الفترة.


اقرأ المزيد: أكثر من 23 ألف حالة زواج لقاصرات بأقل من عام في إيران

الجدير بالذكر، أن فرحان العلي ممثلٌ باكستاني، ولد ويعيش في الكويت ومحسوب على الوسط الفني الذي حقق فيه شهرة، من خلال عدد كبير من الأعمال التي شارك فيها مع كبار الممثلين الكوميدين في الكويت، إضافة إلى مشاركاته في عدد من الأعمال الخليجية والمصرية.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!