الوضع المظلم
الأحد ١٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
الجزائر.. تسعة قتلى و32 جريحاً في حادث '''غرداية''
صورة الحادث الجزائر

أعلنت الحماية المدنية الجزائرية، اليوم الأحد، 11 تموز 2021، أنّ 9 أشخاص لقوا حتفهم وأصيب 32 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور حصل مساء أمس السبت بولاية غرداية.


وأوضحت الحماية المدنية الجزائرية، أنّ هذا الحادث الخطير يتمثل في اصطدام وقع بين حافلة لنقل المسافرين تنشط على خط المنيعة - الجزائر وشاحنة محملة فاكهة قادمة من ولاية معسكر وخلف في حصيلة أولية 9 وفيات وإصابة 32 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.


وتمّ تحويل جثث الضحايا إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى "إبراهيم تيريشين"، فيما تم نقل الجرحى إلى مصالح الاستعجالات بنفس المؤسسة الاستشفائية.


وأضاف البيان أنّ جراح المصابين متفاوتة الخطورة، وتم إسعافهم في عين المكان ونقلهم على جناح السرعة إلى المستشفيات. وأسفر الحادث أيضاً عن تحطم شبه كلي للحافلة والشاحنة.


المزيد : المعارضة الإيرانية تطالب بمحاكمة رئيسي وتتظاهر في برلين


وكانت البلاد قد شهدت حادثاً دامياً، ليلة الجمعة إلى السبت، على الطريق الرابط بين مدينتي قسنطينة وجيجل شرقي الجزائر، وأسفر عن مقتل 18 شخصاً وإصابة 11 آخرين جرّاء اصطدام شاحنة ذات مقطورة بحافلة مسافرين.


وحسب إحصاءات المندوبية الوطنية لأمن الطرق بالجزائر، فقد لقي أكثر من 1300 شخص حتفهم وأصيب أكثر من 13600 آخرين إثر وقوع 10292 حادث مرور على المستوى الوطني خلال الأشهر الخمسة الأولى من سنة 2021.


ليفانت _ وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!