الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • إلزام مركز طبي بدفع 810 آلاف دولار تعويضاً عن خطأ تسبب لرجل بـ"ضعف جنسي"

إلزام مركز طبي بدفع 810 آلاف دولار تعويضاً عن خطأ تسبب لرجل بـ
مركز طبي
تسبب خطأ طبي في أحد المراكز بدولة "الإمارات" لرجل "بضعف جنسي" ما دفع الأخير لرفع دعوى قضائية يطالب فيها بتعويض مادي وقدره 3 ملايين درهم، أي ما يعادل (810,000 دولار). مركز طبي

قضت محكمة أبو ظبي الابتدائية، بإلزام المركز الطبي بدفع مبلغ وقدره 500 ألف درهم (135,000 دولار)، تعويضاً عن حدوث ضعف جنسي لرجل، بعد إجراء عملية جراحية في منطقة أسفل البطن.

قال المصدر، إن الطبيبان في المركز الطبي، تسببا بخطأ طبي، أثناء إجراء عملية جراحية في منطقة أسفل البطن، أدى إلى حدوث ضعف جنسي لدى المريض الشاكي.

وأوضح المصدر، أن الرجل توجه إلى المركز الطبي، عندما شعر بألم مفاجئ في أسفل منطقة البطن، حيث تم إعطاؤه جرعات مسكنة من قبل الطبيب المعالج.

اقرأ المزيد: توطين الوظائف.. السعودية تبدأ ب”قِصر العمل” في “المولات” على مواطنيها

وفي اليوم التالي، تضخم حجم المنطقة فتوجه إلى الطوارئ وهو يعاني من ألم شديد وتورم، فأوضح له الطبيب أنه يعاني من التهاب بكتيري ووصف له علاجاً مسكنا لاستخدامه مدة 10 أيام، ونظراً لتواصل إحساسه بآلام وحدوث تورم أدخل لقسم المسالك بالمستشفى، وبعد إجراء الأشعة قرر الطبيب إجراء عملية له بهدف استئصال جزء من منطقة أسفل البطن.

وبعد مرور فترة من الزمن، تبين للمريض بأن هناك آلاماً ما تزال موجودة، وعلى إثر ذلك تقدم بشكوى إلى اللجنة المسؤولية الطبية.

اقرأ المزيد: طفل الخبز “المصري” يجتاح منصات التواصل الاجتماعي

وأشار المريض في شكواه إلى أن العملية قد تتسبب له بضعف جنسي، ملتمساً تعويضه، نظراً لحالة العزلة والاكتئاب والإحساس بالنقص الشديد عن الطبيعة البشرية، سيما وأنه في ريعان شبابه.

ليفانت -إرام نيوز 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!