الوضع المظلم
الخميس ٢٥ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
طفل الخبز
طفل الخبر "المصري" يجتاح منصات التواصل الاجتماعي

اجتاح مقطع فيديو مصور منصات التواصل الاجتماعي، الذي يظهر فيه طفل صغير، يحمل على رأسه كمية كبيرة من الخبز، ينوي نقلها لمكان ما، وهو يقود دراجته الهوائية، وسط زحام السيارات في القاهرة بمصر. طفل الخبز


وأظهر الفيديو الذي لفت الأنظار، الطفل وهو يحمل على رأسه ألواحاً خشبية كبيرة محملة بأرغفة الخبز، وسط زحام القاهرة، حيث إن الطفل يقود دراجته بمنتهى الرشاقة.


https://www.youtube.com/watch?v=w0NIL-REtJk

قال موقع "العربية" إن المصور "طه عبيد" التقط بعدسة كاميرته فيديو الطفل ونشره على حسابه منذ أكثر من شهرين، فانطلق كالشهاب على مواقع التواصل ليثير الجدل.


وأوضح المصدر، أن الطفل يعمل بأحد المخابز بمنطقة باب اللوق بوسط القاهرة، ويمارس عمله بتوصيل الطلبات إلى المطاعم والمتعاقدين على شراء الخبز من ذلك المخبز.


اقرأ المزيد: استئناف عملية التعليم في “أبو ظبي” ضمن إجراءات محدثة

وعن ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، انقسم الشارع إلى قسمين، الأول من شعر بالشفقة على الطفل، ومن غضب منه، ومن أعجب بشجاعته، وعن الأمر الذي دفع هذا الطفل إلى العمل بهذه المهنة الشاقة والصعبة.


اقرأ المزيد: الشرطة السعودية تعتقل باكستانياً تحرّش بامرأة

ومن جانبه أكد المصور المصري، "عبيد" لموقع "سكاي نيوز عربية" أن "الفيديو كان ضمن مشروع لتوثيق المهن الخطرة في منطقة وسط البلد بالعاصمة "القاهرة"، إلى جانب توثيق الحياة اليومية في الشارع لدى المواطن".


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!