الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
تلغرام

تزايد عدد مستخدمي "تلغرام" حول العالم ازداد بشكل غير مسبوق في يناير/ كانون الثاني الجاري، بعد قيام المواقع الرائدة للتواصل الاجتماعي بحجب صفحات الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب والعديد من أنصاره، بعد أن اقتحمت مجموعة من مؤيدي ترمب مبنى الكابيتول في السادس من يناير/ كانون الثاني.


وقام مؤسس تطبيق " تلغرام" TELEGRAM للتواصل بافيل دوروف PAVEL DUROV، بحجب مئات المنشورات التي تضمنت دعوات للعنف في الولايات المتحدة مطلع الشهر الجاري.


اقرأ المزيد: تلغرام تجري تغيّرات في ظلّ كورونا


وقال دوروف على حسابه الرسمي إن فريق مراقبي "تلغرام" بدأ في أوائل يناير/ كانون الثاني، بالحصول على مزيد من الرسائل حول النشاط الاجتماعي في الولايات المتحدة، وخلص الفريق إلى حجب مئات الحسابات والدعوات المروجة للعنف، الأسبوع الماضي.


تلغرام


وكان تطبيق “تلغرام” قد طرح في مطلع العام الحالي تحديثاً جديداً لنسخة الهواتف الذكية وسطح المكتب، والتي تتيح خيارات جديدة وميزات تدعم تقنيات “الذكاء الصناعي”.


اقرأ المزيد: ثلاثة تحديثات جديدة من تطبيق"تلغرام"


وذكرت صحيفة “تايمز نيوز ناو” إلى أن تحديث “تلغرام” تم تزويده بميزة الإصدار الثاني من “استطلاعات الرأي”، والتي تدعم تقنيات “التعلم الآلي” لمنح المستخدم المزيد من الخيارات للمشاركة والتعبير عن آرائهم، حيث قام تلغرام بتحديث ثلاثة خيارات لإستطلاعات الرأي وهي “التصويت المرئي”، و”الإجابات المتعددة”، و”وضع الاختبار”.


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!