الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • إصابة وزير التجهيز والنقل المغربي بفيروس كورونا عقب عودته للبلاد

إصابة وزير التجهيز والنقل المغربي بفيروس كورونا عقب عودته للبلاد
إصابة وزير التجهيز والنقل المغربي بفيروس كورونا عقب عودته للبلاد

أعلنت وكالة أنباء المغرب أن الفحوصات والتحليلات المختبرية، التي تعرّض لها الوزير عبد القادر أعمارة للكشف عن إصابته بـفيروس كورونا. أكدت إصابة وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء، بـفيروس كورونا المستجد، عقب عودته من مهام رسمية في دول أوروبية. المغربي 


وتشير الأنباء أن وزير التجهيز و النقل واللوجستيك والماء شعر بتعب غير عادي مصحوب بآلام في الرأس، ما دفعه إلى التقدم إلى المصالح الطبية، وفقاً لوكالة أنباء المغرب.


ووفقاً لبيان وزارة التجهيز والنقل، فإن الأعراض التي ظهرت على الوزير بسيطة ولا تدعو للقلق.


وامتثالاً لتعليمات الأطباء فمن المقرّر أن يلازم بيته لمدة 14 يوما، و يمارس مهامه الاعتيادية باستعمال كافة الوسائل التقنية التي تتيح العمل عن بعد.



وسجل المغرب، السبت، ثامن حالة إصابة بكورونا، كما سجل حتى الآن حالة وفاة واحدة. المغربي 


وأعلن المغرب، الجمعة، تعليق الدراسة ابتداء من السادس عشر من مارس، حتى إشعار آخر، تفاديا لتفشي فيروس كورونا المستجد.



وكان قد أعلن رئيس وزراء المغرب سعد الدين العثماني في وقت سابق من الأسبوع الفائت أن بلاده قررت تعليق جميع الرحلات من وإلى إيطاليا وسط مخاوف بشأن فيروس كورونا.


وكان قد أعلن المغرب في وقت سابق تأجيل كافة التظاهرات الرياضية والثقافية والتجمعات الجماهيرية، بسبب فيروس كورونا، وتأطير الرحلات إلى الدول المصابة. وأكدت اللجنة الوطنية للقيادة في المغرب، والتي أحدثت منذ الإعلان عن تفشي مرض كورونا المستجد في العالم، مواصلتها تتبع الوضع الوبائي حول العالم، وأنها من الممكن أن تتخذ إجراءات إضافية.


ليفانت - وكالات


 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!