الوضع المظلم
الجمعة ٢٦ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
أصالة: خليك بالبيت..بدنا الحياة تكمّل بأقل ألم
أصالة نصري

أكّدت النجمة السورية أصالة أنها تستغل أزمة كورونا، وما فرضته من فترة عزل منزلي كبيرة، لتفكّر فى حياتها بشكل آخر، مؤكّدة أنها بالوقت الحالي تعيد ترتيب حياتها وتصنع أحلى ذكريات لتقرّبها من أولادها بشكل أكبر.


حيث، قالت أصالة فى فيديو لها عبر خاصية "ستوري" بحسابها على "إنستغرام" أنها كانت فى البداية غير قلقة بشأن أزمة كورونا، وكانت تعتبر أنها "دور برد، والناس بتضخم الأمور"، لكن فيما بعد اكتشفت مدى خطورته، وقرّرت التعامل معه بشكل آخر.


اقرأ المزيد: عبد الحليم حافظ في ذكرى رحيله..ضمن مبادرة الثقافة بين إيديك


إلى ذلك، تابعت أصالة أن هذه الأزمة "جعلت حياتها أهدأ من حيث ممارستها الرياضة بانتظام وقرارها الالتزام بالصلاة بشكل أكبر من الماضي"، قائلة إن هذه الحكمة من وراء أزمة كورونا.


https://www.youtube.com/watch?v=cn9pC20pZrw


ولفتت الفنانة المحبوبة إلى "أنها عانت فى بداية الأزمة من صدمة كبيرة، بعد الاعتياد على نظام حياة مليءٍ بالسفر والحفلات، وهو الأمر الذي جعل إحدى عينيها تصاب بـ"رفة"، وذلك لأن الحالة النفسية للإنسان تؤثر بشدة على العينين ومن الممكن أن تحدث رجفة أو رعشة في جفن العين السفلي أو العلوي".


اقرأ المزيد: بعد تكذيب منظمة الصحة العالمية للنظام السوري..عباس النوري يعتذر عن نشر معلومات خاطئة


كما نشرت أصالة، عبر حسابها على تويتر:"يارب تمرّ المحنة على خير، ويارب الناس تقتنع مثل ما أنا مقتنعة بعد ماكنت مالى مصدّقه، إنّه الحلّ الوحيد نقعد بالبيت ونبطّل تجمّعات أرجوكم، بدّنا الحياة تكملّ بأقلّ ألمّ خليك بالبيت".


وتستعد النجمة أصالة لتسجيل أغنية جديدة باللهجة الخليجية، تتعاون فيها مع الموزع الموسيقى أحمد عبد العزيز ومهندس الصوت خالد رؤوف، وأن تسجيلها سيكون بعد انتهاء الوضع الحالي بسبب أزمة كورنا.


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!