الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
ميسي يصدم جماهير برشلونة.. ويرحل عن النادي
ميسي

كشف نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، عن رحيل قائد الفريق ليونيل ميسي من صفوف النادي، ضمن بيان "صادم" مساء الخميس.


وأتى ضمن بيان برشلونة الرسمي: "على الرغم من توصل النادي واللاعب إلى اتفاق ونية واضحة لتوقيع عقد جديد اليوم، إلا أن هذا لا يمكن أن يحدث بسبب العقبات المالية والهيكلية وقوانين الدوري الإسباني".


وأردف البيان: "نتيجة لهذا الموقف، لن يبقى ميسي في نادي برشلونة، يأسف الطرفان بشدة لأن رغبات اللاعب والنادي لن تتحقق في النهاية"، متابعاً: "يعرب نادي برشلونة عن خالص امتنانه للاعب لمساهمته في تضخيم النادي، ويتمنى له كل التوفيق في المستقبل في حياته الشخصية والمهنية".


اقرأ أيضاً: ليونيل ميسي في صدارة استفتاءٍ جديد في إسبانيا

وتبعاً لمصادر إسبانية، يفرض الدوري الإسباني حدا أقصى لأجور اللاعبين، ويصل سقف الرواتب في برشلونة إلى 350 مليون يورو سنوياً، وينبغي ألا يتجاوزها.


ذلك الامر شكل عائقاً، لا يمكن تعديه، خاصة مع زيادة راتب ميسي الضخم، وإخفاق النادي الكتالوني بالتخلص من نجومه الآخرين، ذوي الرواتب المرتفعة.


https://twitter.com/fcbarcelona/status/1423341016455819271?s=21

هذا وكان قد تنفس ميسي الصعداء، في السابع من يوليو الماضي، عقب تأهل منتخب بلاده الأرجنتين لنهائي بطولة كوبا أميركا على حساب كولومبيا، وذلك عقب التعادل بنتيجة 1-1، إذ توجهت المباراة لركلات الترجيح، وتفوق ميسي وزملائه بفضل حارس المرمى إيميليانو مارتينيز، الذي تمكن من التصدي لثلاث ركلات كولومبية.


ومن ضمن تلك الركلات الضائعة، تلك التي نفذها المدافع ياري مينا، حيث لم يسلم من سخرية شديدة من ميسي، عقب إهداره الركلة، وتبعاً لمصادر أرجنتينية، تقدم ميسي وباشر بالصراخ في اتجاه مينا بالقول: "ارقص الآن.. ارقص الآن"، عقب إهدار الأخير لركلته.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!