الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • مقتل محامٍ لبناني الأصل أمام زوجته وأطفاله في البرازيل

مقتل محامٍ لبناني الأصل أمام  زوجته وأطفاله في البرازيل
لبنان

في حادثة أشبه بالأفلام البوليسية، تعرّض شخص لبناني الأصل، يبلغ من العمر 47 عاماً، مساء يوم السبت الفائت، للقتل بشكل علني أمام أعين المارة في أحد شوارع سان باولو بالبرازيل.


وكانت كاميرات المراقبة المرورية قد أظهرت لحظة وقوع الجريمة، وكيف قضى الرجل اللبناني، وهو يعمل كمحامٍ دولي في البرازيل وإسبانيا، ويدعى" دانيال مراد مجذوب" وينحدر من أبوين مهاجرين من البقاع اللبنانية، بحسب ما ذكرته مجلة "إيستو وي" البرازيلية.


جرائم

ورصدت لقطات الفيديو شجاراً نشب بين الضحية ورجل آخر في سيارة كانت قرب سيارة مراد على قارعة الطريق، حيث تقدم دانيال باتجاهها ويظهر أنهما تبادلا بعض العبارات، وعاد المجني عليه باتجاه سيارته إلا أنه لم يتمكن من مواصلة السير، بسبب تلقيه رصاصة على مستوى الظهر اخترقت صدره مباشرة إلى القلب ليقع أرضا أمام أعين أسرته "زوجته وأطفاله الثلاثة" والمارة.


اقرأ المزيد: ترحيل شاب سوري من الكويت إلى دمشق

الجدير بالذكر، أن الحادثة وقعت السبت الماضي، لكن الشرطة البرازيلية، بثت الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة، أمس الاثنين، وانتشر على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي، ووسائل إعلام عربية وعالمية.


اقرأ المزيد: يوتيوبر سوري يضيء أهرامات مصر لمعرفة جنس المولود الجديد

يظهر في التسجيل المصور، الدكتور اللبناني "دانيال مراد مجذوب"، خريج جامعة هارفارد الأمريكية بالقانون الدولي، وهو يخرج من سيارته ليقتل أمام عائلته وبدم بارد.


ليفانت - سبوتنك الروسية

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!