الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • مقتل عنصر من النظام وإصابة ثلاثة آخرين في غارة إسرائيلية جنوب تدمر

مقتل عنصر من النظام وإصابة ثلاثة آخرين في غارة إسرائيلية جنوب تدمر
سوريا_ قصف إسرائيلي/ أرشيفية
أفاد وكالة سانا التابعة للنظام السوري بمقتل عنصر من قوات النظام وأصيب ثلاثة آخرون بجروح ليل الأربعاء في قصف إسرائيلي استهدف منطقة تدمر بمحافظة حمص في وسط البلاد.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله إنّه "حوالي الساعة 23,34 (20:34 ت غ)، نفّذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه منطقة التنف باتجاه منطقة تدمر مستهدفاً برج اتصالات وبعض النقاط المحيطة به، مما أدى إلى استشهاد جندي وجرح ثلاثة آخرين ووقوع بعض الخسائر المادية".

https://twitter.com/SanaAjel/status/1448406930704175105?ref_src=twsrc%5Egoogle%7Ctwcamp%5Eserp%7Ctwgr%5Etweet

من جهته أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان أنّ "الضربات الإسرائيلية طالت مواقع لمقاتلين إيرانيين، بينها برج الاتصالات التابع لهم أيضاً، قرب مطار التيفور العسكري جنوب شرق مدينة تدمر".

سوريا.. قصف إسرائيلي/ أرشيفية

يأتي ذلك بعد أربعة أيام من القصف الأخير على المطار العسكري. وكان المرصد السوري قد ذكر الأسبوع الماضي أن أحد عناصر قوات النظام توفي متأثراً بجراح أصيب بها جراء القصف الجوي الإسرائيلي على مطار التيفور العسكري، بالإضافة إلى مقتل اثنين من الميليشيات الموالية لإيران من جنسيات غير سورية.

اقرأ أيضاً: إسرائيل تعود إلى استهداف وسط سوريا

وخلال الأعوام الماضية، شنّت إسرائيل عشرات الغارات في سوريا، مستهدفة مواقع للجيش السوري وأهدافاً إيرانية وأخرى لحزب الله.

ليفانت نيوز_ سانا

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!