الوضع المظلم
الجمعة ٢٦ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
مقتل شاب طعناً بسكين في دير الزور
مقتل شاب طعناً بسكين في دير الزور

قتل شاب سوري في مدينة دير الزور، نتيجة تعرّضه لطعنة بسكين استقرّت في صدره، وذلك خلال مشاجرة بينه وبين 4 شبان في منطقة "دوار حمود العبد"، مساء الثلاثاء.


قال "تلفزيون الخبر" إنّ الشباب (ي.أ) قتل، يوم أمس، إثر إصابته بطعنة في الصدر بأداة حادة نتيجة مشاجرة وقعت بينه وبين أشخاص مجهولين، أدّت إلى وفاته على الفور.


وفي حديث لقائد شرطة "دير الزور"، قال العميد "بلال محمود": ”تم إبلاغنا من قبل المستشفى العسكري بحدوث جريمة قتل، في الساعة الثامنة مساء، من يوم الثلاثاء".


وأضاف العميد: "تمكّنت الدورية من إلقاء القبض على أحد المشتبه بهم، المدعو (ع.أ)، كان مختبأ بالقرب من جدار المستشفى العسكري، ولوحظ عليه آثار جروح على رقبته، كما تم العثور بحوزته على سكين كباس، ومن خلال التحقيق الفوري معه اعترف أنّها نتيجة مشاجرته مع المتوفي، كما اعترف باشتراكه بالمشاجرة مع أشخاص مجهولين.


صورة الضحية


وخلال التحقيق بعرض الصور لأشخاص مشتبه بهم للمدعو (ع.أ) تمكنّا من تحديد أحد الأشخاص المشاركين في مقتل الشباب (ي.أ)".


وتابع قائد الشرطة: "توجّهت على الفور دوريتنا إلى منزل المشارك بالجريمة المدعو (أ.أ)، وألقي القبض عليه، وبعد اعترافه بالأشخاص المشاركين معه في المشاجرة، وهم (ز.أ) و“أ.ب”، والتي تطورت إلى العراك بالأيدي، ومن ثم شهر المدعو (ز.أ) خنجره وطعن المغدور (ي) في صدره ولاذ بالفرار”.


اقرأ: بريطاني ثمانيني.. أوّل متلقّي لقاح أسترازينيكا/أكسفورد


وأوضح العميد: "بعد أربع ساعات متواصلة في البحث، تمكّنت الدورية، بالمشاركة مع فرع الأمن الجنائي، من القبض على المجرم (ز.أ)".


وخلال التوسّع بالتحقيقات، تبيّن أنّ الوفاة نتيجة مشاجرة بينهما أدّت إلى وفاة المغدور على الفور.


اقرأ: الغذاء القاتل… وفيات ناجمة عن تناول سمك سام في الساحل السوري


يشار إلى أنّ مدينة دير الزور، خاضعة لسيطرة النظام السوري، حيث تشهد فلتاناً أمنياً كبيراً، إضافة أنّ عمليات الخطف، بهدف الفدية المالية، والسلب والقتل وانتشار المخدرات.


ليفانت - تلفزيون الخبر 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!