الوضع المظلم
السبت ٢٧ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
مقابل مالي مجز من باريس جان جيرمان لوالد ميسي
ميسي 1

أفصحت تقارير إعلامية إسبانية، يوم الثلاثاء، بأن والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيستحوذ على 15 مليون يورو، مقابل انتقال ابته إلى باريس سان جيرمان.


وتبعاً لقناة "كواترو" التلفزيونية، فإن لاعب برشلونة السابق، قبل التعاقد مع النادي الفرنسي لمدة موسمين مع عام إضافي اختاري، مقابل الحصول على 37 مليون يورو بشكل سنوي، بجانب مكافأة تبلغ 13 مليوناً.


اقرأ أيضاً: حشود غفيرة من أنصار “سان جيرمان” لحظة وصول “ميسي”

وبينت القناة التلفزيونية أن خورخي ميسي، والد ووكيل النجم الأرجنتيني، سيستحوذ على 15 مليون يورو مقابل انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان، فيما من المزمع أن يجري تقديم ميسي رسمياً، يوم الأربعاء، بعدما كشف النادي الفرنسي عن عقد مؤتمر صحافي عند الساعة الـ 11 صباحاً بتوقيت باريس.


وذكرت صحيفة "ليكيب" إن الاتفاق سيكون لمدة سنتين، وإن ميسي اجتاز الفحص الطبي ومن المرجح أن ينظم مؤتمراً صحافياً بمناسبة وصوله الأربعاء.


ميسي

ولم يدلي باريس سان جيرمان بأي تعليق على التقارير، بيد إنه عرض شريطاً مصوراً قصيراً، يستعرض فيه معالم باريس وطائرة تهبط وصورة مقربة لشخص يوقع بعض الأوراق، وفي الخلفية يمكن سماع موسيقى مبهجة وكلمات تقول "جوهرة جديدة في باريس".


ولم يفصح الفيديو، الذي جرى بثه على تويتر، عن ميسي بيد إنه كشف عن ست كرات ذهبية، وهي جائزة سنوية تمنح لأفضل لاعب في العالم، وفي الخلفية برج إيفل.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!