الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
مظاهرة احتجاجية في معرض شنغهاي أمام جناح
تسلا \ متداول \ تعبيرية

أقدم متظاهرون على حصار قسم "تسلا" في معرض "شنغهاي" الدولي للسيارات لفترة وجيزة، احتجاجاً على مشاكل في سياراتهم، وهذه الانتقادات تطارد شركة إيلون ماسك منذ أشهر في أكبر سوق للسيارات في العالم، وفقا لموقع "سي أن أن بيزنس".


حيث أظهر مقطع فيديو نشر يوم الإثنين الماضي امرأة تتسلق فوق سيارة تسلا، مدعية أن سيارتها بها "مكابح معيبة"، وفي النهاية سحب عناصر الأمن المتظاهرة.


https://youtu.be/e0gOZFf4AiA


وفي السياق، قالت غريس تاو لين نائبة رئيس الشؤون الخارجية للشركة في الصين، إن تسلا ستستعين خلال عملية تصميم السيارات بأبحاث تتعلق بالمستهلكين الصينيين، وسيتم بيع السيارات أيضاً في جميع أنحاء العالم.


يشار إلى أن الشركة كانت تتمتع في الماضي بسمعة جيدة في الصين، خاصة بعد إنشاء مصنع "غيغا" بضواحي شنغهاي، فقد تعرضت سمعتها لضربة في الأشهر الأخيرة، مع تساؤلات حول كيفية تصنيع سياراتها، ومخاوف من البيانات التي تجمعها سيارات تسلا.


اقرأ المزيد: سيارة ذاتية القيادة من تسلا.. تتسبب بمقتل ركابها


جدير بالذكر أنّه، في فبراير تم استدعاء مسؤولين في تسلا من قبل منظمين لمناقشة جودة سياراتها المصنوعة في شنغهاي. وقالت السلطات إنها تشعر بالقلق إزاء العديد من المشاكل مع السيارات، بما في ذلك "تسارع غير طبيعي" و"حرائق البطارية".


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!