الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • مسلسل "الفالكون" يحقق أعلى افتتاحية مشاهدة في تاريخ "ديزني بلس"

مسلسل
مسلسل فالكون

وفق صحيفة "إندبندنت" البريطانية، حقق مسلسل The Falcon And The Winter Soldier (الفالكون وجندي الشتاء)، أعلى افتتاحية مشاهدة في تاريخ شبكة البث الإلكتروني "ديزني بلس".


وأضافت، أن المسلسل حقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الفترة من يوم الجمعة وحتى الأحد الماضي، خلال افتتاحية عرضه في نهاية الأسبوع.


فيما أعلنت شبكة "ديزني بلس" أن مسلسل (الفالكون وجندي الشتاء) حقق رقمًا قياسيًا جديدًا، وتفوق المسلسل على نظيره WandaVision (واندا فيجن)، وأزاحه للمركز الثاني، فيما جاء مسلسل The Mandalorian في المركز الثالث.


ويدور المسلسل حول أبطال مارفل الخارقين فالكون وجندي الشتاء، في الحقبة الزمنية التي تلت صدور فيلم "أفنجرز: نهاية اللعبة".


فالكون


ولم تفصح ديزني عن أرقام مشاهدات المسلات السابقة، لكن موقع "سامبا تي في" كشف أن أرقام مشاهدات مسلسل "الفالكون وجندي الشتاء" قد تصل إلى 1.6 مليون مشاهد.

وتكلف إنتاج المسلسل 150 مليون دولار، وهو من بطولة أنتوني ماكي وسيباستيان ستان.


ووفقًا لموقع "جايمينج بايبل" الأمريكي، نشر "ذا روك" مقطع فيديو قصير عبر موقع "أنستقرام"، يتضمن سيناريو الفيلم، والصفحة الافتتاحية التي حفظها بمرور الوقت.


وتحدث "ذا روك" خلال الفيديو، عن مرحلة إنتاج الفيلم والرحلة الملحمية التي مر بها مع فريق الإنتاج، كما تحدى عالم مارفل و"دي سي" أن يجدا شريرًا قويَا مثله.


حيث نشر الممثل دوين جونسون (ذا روك)، أول صور من فيلمه الجديد Black Adam (بلاك آدم) والذي يقوم فيه بدور شرير خارق.


مارفل


وذكر الموقع، أن شخصية "بلاك آدم" تابعة لعالم دي سي السينمائي، إلا أن ذلك لم يمنع "ذا روك" من تهديد دي سي ومنافستها مارفل أيضًا.


اقرأ المزيد: بسبب إجراءات الحجر.. مشتركو ديزني بلاس يصلون إلى 95 مليوناً


وأضاف: "أرغب في تعريف الجمهور بشخصية بلاك آدم ودوره في عالم دي سي، وعالم الأبطال الخارقين بشكل عام، بما في ذلك أبطال مارفل".


ويتناول فيلم "بلاك آدم" نشأة واحد من أقوى أشرار عالم دي سي السينمائي، بلاك آدم، وصراعه مع غريمه التقليدي البطل الخارق شازام (Shazam).


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!