الوضع المظلم
الأربعاء ٠٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
ليفربول يسعى لضم الفرنسي
مبابي \ تعبيرية \ متداول

ذكرت تقارير أن مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب كان قد تحدث إلى الدائرة المقربة من كيليان مبابي، بشأن انتقاله من باريس سان جيرمان إلى "الإنفليد"، مع وجود دعم من شركة "نايكي" باعتبارها الراعي الرسمي لكلا الفريقين. 


ومن غير المحتمل أن يرغب فريق العاصمة الفرنسية في بيع نجمه البالغ من العمر 22 ، لكنه قد يضطر إلى ذلك مع بقاء 18 شهرًا فقط، وبعدها بإمكانه أن ينتقل مجاناً، وفي حال لم يتمكن العملاق الباريس من إقناعه بالبقاء، فلن يجد مناصاً سوى بيعه في هذا الصيف حتى لا يرحل بشكل مجاني.


ويبدو أن مدرب ليفربول الإنكليزي لا يزال يمضى قدماً في خططه للتعاقد مع النجم الفرنسي، كيليان مبابي، خلال موسم الانتقالات الصيفية، حسبما ما ذكر موقع "سبورت بابيل" الرياضي.


كلوب


ومن العوامل التي ستساعد مبابي على الرحيل، أن مدرب باريس سان جيرمان الجديد، ماوريسيو بوكيتينو، سيكون موافقا على مغادرته في حال تمكن من إحضار النجمين الأرجنتينيين، ليونيل ميسي وسيرجيو أغويرو، إلى "حديقة الأمراء". 


وذكر "سبورت بابيل" أن النجم البرازيلي فابينيو، قد يكون ورقة إغراء لإقناع مبابي بالقدوم إلى ليفربول لوجود صداقة بين اللاعبين منذ أن كان يلعب نجم سامبا في باريس سان جيرمان.


المزيد  باريس سان جيرمان يقلب الطاولة على مونببلييه في الدوري الفرنسي


ومع ذلك، حتى لو كان باريس سان جيرمان مستعدًا للتخلي عن "جوهرته، فهذا لا يعني أن ليفربول بالتأكيد سيحصل عليه بسهولة، فريال مدريد الإسباني معجب أيضًا بمبابي، على الرغم من أن تقريره المالي الأخير يشير إلى أن الأمر لن يكون سهلاً على "لوس بلانكوس". 


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!