الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • لاعبان في المنتخب السوري يحرمان من المشاركة بمواجهة كوريا الجنوبية

لاعبان في المنتخب السوري يحرمان من المشاركة بمواجهة كوريا الجنوبية
جانب من تدريبات المنتخب السوري (فيسبوك)
نتيجة خطأ الإدارة الفادح، منع اللاعبان “محمد عثمان”، لاعب سبارتا روتردام الهولندي، و”إياز عثمان”، لاعب يونيكوس اليوناني، من السفر إلى كوريا الجنوبية مع بعثة المنتخب السوري، لعدم امتلاكهما جواز سفر سوري.

وقال اتحاد الكرة السوري، في بيان، إن اللاعبَين سيلتحقان ببعثة المنتخب في العاصمة الأردنية عمان، قبل مواجهة لبنان، في الثاني عشر من الشهر الجاري، في الجولة الرابعة من التصفيات.

ويعود سبب حرمان اللاعبين من السفر، نتيجة خطأ ارتكبته بعثة المنتخب السوري، لعدم إرسال جوازات السفر السورية للاعبين في هولندا وألمانيا.

https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=173897064813409

واصطحب إداري المنتخب السوري، جوازات السفر معه إلى كوريا الجنوبية، ليفاجأ بعدم قدرة اللاعبين على السفر بجوازات سفرهما الهولندي والألماني إلى العاصمة الكورية سيؤول.

اقرأ المزيد: لاعب في الدوري البرازيلي يعتدي على حكم المباراة بالضرب (فيديو)

ومن المقرر أن تجري المباراة بين المنتخب السوري ونظريه، الكوري الجنوبي، على ملعب “سيؤول”، يوم الخميس (7/10/2021)، الساعة الثانية ظهراً بتوقيت دمشق، ضمن تصفيات المجموعات المؤهلة لكأس العالم.



اقرأ المزيد: مدرجات ملعب آزادي الإيراني على موعد مع المشجعات الإيرانيات لأول مرة منذ عامين

ويتصدّر المنتخب الإيراني المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، بـ6 نقاط، وفي المركز الثاني، منتخب كوريا الجنوبية بـ4 نقاط، ثم الإمارات في المركز الثالث بنقطتين، بينما يتقاسم المنتخب السوري مع المنتخبين العراقي واللبناني المراكز الثلاثة الأخيرة بنقطة لكل منهم.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!