الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
قتيل وجرحى في حوادث إطلاق نار متفرقة في أميركا
حوادث إطلاق نار في أميركا \ تعبيرية

تعرض أربعة أشخاص على الأقل لإطلاق نار خارج حديقة ((ناشيونالز بارك)) يوم السبت في العاصمة الأمريكية، وفقا لما قالته الشرطة، ما أدى إلى تعليق مباراة بيسبول بين سان دييغو وواشنطن.


وقالت إدارة شرطة العاصمة في مقاطعة كولومبيا في تغريدة بعد فترة وجيزة إنها قد "ردت على إطلاق نار في قطاع 1500 من شارع ساوث كابيتول، جنوب غرب، حيث تم إطلاق النار على شخصين خارج ناشيونالز بارك. إنه حاليا تحقيق فعال، ويبدو أنه لا يوجد تهديد مستمر في الوقت الحالي".


وأضافت في وقت لاحق في تحديث أن ضحيتين إضافيتين مرتبطتان بالحادث توجهتا إلى مستشفيات المنطقة لعلاج إصابات بطلقات نارية. وقالت الشرطة إن المباراة توقفت في نهاية المطاف نتيجة الحادث.


وقال اثنان من مراسلي وكالة فرانس برس كانا في المكان إن بعض المتفرجين هرعوا إلى المخارج بعد سماع إطلاق النار، بينما ظل آخرون في مقاعدهم.
واندفع اللاعبون خارج الملعب وتوقفت المباراة بعد سماع عشرات الطلقات.

وفي حادثة أخرى، قٌتلت امرأة وأُصيب ستة آخرون على الأقل بجروح في إطلاق نار وقع في وقت مبكر من يوم صباح السبت في وسط مدينة بورتلاند بولاية أوريغون الأمريكية، حسبما ذكرت الشرطة.


اقرأ المزيد: الصين وتايوان.. ما بين الرضوخ للأمريكي والحرب العالمية الثالثة

وقالت شرطة بورتلاند إن مطلق النار أو مطلقي النار فروا من مكان الحادث ولم يتم القبض على أحد.


وأصيبت الضحية بجروح بالغة وتوفيت في وقت لاحق في المستشفى. ومن المتوقع أن ينجو ضحايا إطلاق النار الآخرون المعروفون، وفقا لتقرير صادر عن محطة ((أوريغون لايف)).


وأفاد المتحدث باسم الشرطة كيفن ألن أنه قد يكون هناك المزيد من ضحايا إطلاق النار، لأن آخرين ربما غادروا المكان قبل وصول الشرطة.


 

ليفانت نيوز _ وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!