الوضع المظلم
الجمعة ٢٦ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • صحيفة: رونالدو يرغب في العودة لـ"ريال مدريد" الإسباني

صحيفة: رونالدو يرغب في العودة لـ
رونالدو

أشارت صحيفة "ماركا" الشهيرة، إلى أن يوفنتوس يمر بوضع اقتصادي صعب، والوضع أصبح أكثر من مقلق، لاسيما بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا أمام بورتو في دور الـ 16، كما أن الشائعات بدأت تخرج في إيطاليا بسبب راتب نجمه كريستيانو رونالدو المرتفع، مما يدعو إلى أن تكون الأيام المقبلة معدودة لرونالدو مع يوفنتوس. رونالدو 


ووفقاً لبرنامج "الشيرينغتو" الشهير، فإن هناك محادثات جرت بين خورخي مينديز، وكيل المهاجم البرتغالي، وريال مدريد حول إمكانية عودة رونالدو، وكشف مقدم البرنامج جوسيب بيدرول: لقد كانت محادثات غير رسمية، ولكنها بمثابة اختبار لنادي العاصمة الإسبانية، ولقد تكررت هذه الأحاديث في الأشهر الأخيرة.


وكشفت تقارير إعلامية إسبانية، يوم الجمعة، أن كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، يرغب في العودة إلى فريقه السابق ريال مدريد الإسباني.


رونالدو


وأضافت الصحيفة الإسبانية في تقرير لها عبر موقعها الإلكتروني: في كرة القدم كل شيء ممكن، لكن هذه العودة المحتملة تعود إلى الأحلام والرغبات أكثر من كونها حقيقة، وستشتد الأخبار في الأسابيع المقبلة.


وقال الرئيس السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي جيوفاني كوبولي، في مقابلة مع محطة “بونتو نوفو” الإذاعية الإيطالية: “هل كان شراء كريستيانو رونالدو خطأ؟ بالتأكيد نعم”.


وتابع: “من شأن يوفنتوس أن يقرر إن كان سيبيع رونالدو أم لا، لكنه يكلف النادي مليون يورو مقابل كل هدف. قلت هذا من اليوم الأول (للصفقة). أقدر قيمته كبطل عظيم لكنه مكلف جدا ويحتاج لتهيئة ظروف خاصة”.


المزيد رونالدو يتجاوز بيليه ويقترب من الرقم التاريخي بعدد الأهداف


وكان قد التحق رونالدو بيوفنتوس في صيف عام 2018 قادماً من ريال مدريد الإسباني، على أمل مساعدة “السيدة العجوز” في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.


تجدر الإشارة إلى أن عقد الهداف التاريخي لريال مدريد ينتهي في صيف 2022. رونالدو


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!