الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
شاب يتمادى في إثبات حبّه لصديقته
شاب يتمادى في إثبات حبّه لصديقته.

المراهقة هو العمر الأكثر حيرة والأكثر تعقيداً، فيقع المراهقون في هذه الفترة في العديد من الأمور المربكة والحسّاسة لاسيّما في أمور الحب والغرام لكن هل سبق ورأيتم شبّاناً يتبارون لإظهار كميّة الحب الّتي يكنونها لزوجاتهم أو ربّما لمعشوقاتهم من الفتيات؟. نعم، رأينا العديد ممن يقدّمون الزّهور والهدايا لهم إلّا أنّ الأمر خرج عن السّيطرة عند أحد الشّبان . شاب


نشرت مصادر إعلاميّة عن الشّاب "ترونج فان لام" الّذي يبلغ 22 عاماً وقد خرجت أموره عن السّيطرة عندما قرّر أن يثبت حبّه لإحدى الفتيات والّتي كان على معرفة بها قبل ثلاث سنوات من خلال تجربة مؤلمة جدّاً وخطيرة، ليجلس حوالي الأربع وعشرون ساعة تحت إبرة الوشم حتّى يتمكّن من رسم صورة لحبيبته، وتمّ الأمر خلال ثلاث جلسات منفصلة.


* “مقبرة كورونا الأولى في العالم” إيطاليا تمرّ بأزمة كارثيّة


استغرقت الجلسة الأولى من الوشم 8 ساعات وكان في شهر نوفمبر في العام الماضي وبعد ذلك خضع مرّتين لإبرة الوشم، الأولى أكثر من ست ساعات، والثّانية كانت تسع ساعات تقريباً وفي نهاية المطاف كان وشم دائم لصورة عشيقته يغطّي ظهره.


وعبّرت "لونغ خا تران" البالغة من العمر 20 عاماً عن دهشتها عندما شاهدت صورتها على ظهر "ترونج فان لام" وخاصةً عندما علمت أن جسده ممتلئ بالوشوم وقد تحولت صدمتها الى نهاية سعيدة بعد أن حدّدوا موعداً للزّفاف.


وكان جسد "ترونج فان لام" مكتظّاً بالوشوم في مختلف أنحاء جسده فقد رسم على صدره اسم حبيبته وتاريخ ميلادها ولم يكتفي بذلك بل ورسم الأحرف الأولى من اسمها واسمه على معصميه ليجعلها تعلم مقدار حبّه لها.


* النوروز..بداية الربيع وتجلّيات الحياة


وانتشرت صور الوشوم في مواقع التّواصل الإجتماعي، وكان ردّ الناس سلبياً، ولقيت الصور عدداً كبيراً من السّخريات، ومع ذلك جاءهم الرّدُ منه قائلاً : "قبل كل شيء، فعلت هذا لأنني أحبها كثيراً، ولأنني أردت أن أظهر لها إنني أريد حقاً أن أكون معها".


مضيفاً: أنا لست نادما على ما فعلت. لكل شخص طريقته الخاصة في التعبير عن مشاعره وأفكاره، وطالما إنها لا تؤثر على الآخرين، فلا توجد مشكلة .


وأمّا موعد الزّفاف فسيكون في الثّاني من شهر مايو القادم كما خطط له الشّابان.


ليفانت - اليوم السابع  

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!