الوضع المظلم
الجمعة ٢٦ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
سامسونج تُعلن عن طرح هاتفها الجديدGalaxy A41
سامسونج تُعلن عن طرح هاتفها الجديد " Galaxy A41

أفادت مواقع تقنية مختصّة بعلوم التكنلوجيا، بطرح شركة سامسونج العملاقة هاتفها الجديد من نوع Samsung Galaxy A41، وكشفت عن معالم الجهاز الذي يحوي على معالج الثماني النوى MediaTek Helio P65، إضافة إلى ثلاث كاميرات في الخلف، ومع كاميرا أمامية بدقّة 25 ميغابكسل. سامسونج 


ونقل المصدر، عن مواصفات الجهاز الجيد الذّي يضم شاشة Super AMOLED بحجم 6.1 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية.








وأوضح المصدر، إلى أنّ الشركة قامت بتزويد هذا الهاتف بـ 4GB من الذاكرة العشوائية وبـ 64GB من الذاكرة الداخلية مع العلم بأنه يمكن زيادة هذه الأخيرة إلى 512GB باستخدام بطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD.


إقرأ المزيذ : بعد مرور أعوام، دراسة تكشف سر وجود الجليد في كوكب عطارد


وأما بخصوص الكاميرات الخلفية تتميز الثلاثة بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقّة 8 ميغابكسل للكاميرا واسعة الزاوية وبدقّة 5 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن استشعار معلومات العمق. وبالنسبة للكاميرا الأمامية، فهي تستخدم مستشعر بدقة 25 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0. سامسونج 


ومن المتوقّع أن تصدر الشركة الهاتف الجديد بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأسود والأزرق والأبيض، ومع بطارية بسعة 3500mAh تدعم الشحن بقوة 15W.


ليفانت - إلكتروني 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!