الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
رونالدو يريد اللعب مع سيتي وخيار ريال مدريد قائم
رونالدو يريد اللعب مع سيتي وخيار ريال مدريد قائم

كشفت صحيفة "لا كورييري ديلو سبورت" أمس الاثنين أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو تواصل مع مانشستر سيتي الإنكليزي.


ويخوض البرتغالي عامه الأخير في عقده مع يوفنتوس الذي انضم اليه في صيف 2018 من ريال مدريد، لكن يبدو أنه لا يريد الانتظار حتى صيف 2021 للرحيل عن اليوفي.


ويُعتَقد بحسب وسائل الإعلام، بينها موقع "فوتبول إيطاليا" المتخصص، أن يوفنتوس مستعد أيضاً للتخلي عن رونالدو هذا الصيف مقابل 30 مليون يورو، عوضاً عن إبقائه في صفوفه حتى نهاية الموسم ما سيجعله لاعباً حراً.


رونالدو في موقف محرج بعد استبعاده عبوات "كوكا كولا"

وارتبط اسم رونالدو بانتقال محتمل إلى باريس سان جرمان الفرنسي الذي تعاقد مؤخراً مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وفريقيه السابقين مانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد.


وزعمت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" أن وكيل أعمال النجم البرتغالي جورجي منديش عرض أفضل لاعب في العالم خمس مرات على بطل الدوري الإنكليزي الممتاز الذي يبحث عن مهاجم يسد به فراغ رحيل الأرجنتيني سيرخيو أغويرو إلى برشلونة الإسباني، ولاسيما بعد فشل التعاقد مع هاري كاين من توتنهام.


اقرأ المزيد: الديون المالية تغرق “برشلونة” بالمعاناة

لكن هناك احتمال ألا يعود رونالدو إلى إنكلترا بل إلى إسبانيا وفريقه السابق ريال مدريد الذي دافع عن ألوانه من 2009 حتى 2018 وأحرز معه جميع الألقاب الممكنة، أبرزها دوري أبطال أوروبا أربع مرات والدوري المحلي مرتين، في طريقه ليصبح أفضل هداف في تاريخ النادي الملكي (451 هدفاً في 438 مباراة).


ليفانت نيوز _ وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!