الوضع المظلم
الإثنين ٢٠ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
دبي تسعى لتكون المدينة الأفضل للحياة بالعالم
دبي

أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، توجيهاته بغية جعل دبي المدينة الأفضل للحياة في العالم.


وذكر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أنّ النهضة التنموية التي أسسها المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيب الله ثراه، في دبي، منذ عقد الستينيات من القرن الماضي، متواصلة في تحقيق أهدافها الطموحة التي لا تعرف سقفاً للتميز، مع استمرار دبي تنفيذ خطط واستراتيجيات تطوير تضع الإنسان وسعادته ورفاهيته واستقراره في مقدمة الأولويات.


اقرأ أيضاً: إطلاق مشروع لاستخدام “بصمة العين والوجه” في بوابات مطار دبي الذكية


وأكد على انتهاج أسلوب عمل أساسه الاستلهام من أفضل الممارسات العالمية مع مواءمتها بما يتوافق مع احتياجات المجتمع ويكفل لأفراده مستقبلاً يرقى إلى مستوى ترجيحاتهم بل ويتجاوزها إلى ما هو أفضل.


أتى ذلك بمناسبة إطلاق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، "خطة دبي الحضرية 2040"، بحضور الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، والشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، والشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي للإعلام، ورئيس وأعضاء اللجنة العليا لخطة دبي الحضرية 2040، وعدد من مسؤولي حكومة دبي.


تعليق كافة التصاريح الترفيهية الصادرة عن "دبي للسياحة


وصرّح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالقول: "نواصل العمل لاستكمال نموذج تنموي عالمي هدفه رفاه المجتمع وتمكين أفراده وتحفيزهم على الإبداع والابتكار والنجاح بتهيئة بيئة مثالية تلبي متطلباتهم وتوفر لهم المساحة الكفيلة بإطلاق طاقاتهم الكامنة ليكون الجميع شريكاً إيجابياً في مسيرتنا الطموحة نحو المستقبل الذي نتطلع إليه".


وأردف: "التخطيط السليم القائم على التحليل الدقيق للبيانات والمرونة الكاملة في مواكبة المتغيرات كان سبيلنا لتصدُّر العديد من المؤشرات العالمية، وهدفنا اليوم أن نكون في أعلى مراتب الريادة عالمياً وضمن جميع المجالات.. نسابق الزمن برؤية واضحة للمستقبل تعي متطلبات التفوق فيه.. وتتجاوز كل التحديات نحو غد يحمل أسباب السعادة للجميع".


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!