الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
داني ألفيس (أرشيف)
أعرب اللاعب البرازيلي "داني ألفيش" عن سعادته بعودته إلى نادي برشلونة، مشيراً أنه عاد، حسب وصفه، لمنزله بعد مرور خمس سنوات من الكفاح كالمجنون.

ونشر ألفيش، البالغ من العمر 38 عاماً، رسالة على حسابه الشخصي بإنستغرام بعد الإعلان عن عودته لبرشلونة الليلة الفائتة: «لقد كافحت مثل المجنون حوالي خمس سنوات من أجل هذه اللحظة. لم أكن أعرف أنها ستتأخر كثيراً وأن الأمر سيكون صعباً ولكنني كنت واثقاً من مجيء هذا اليوم».



وتابع: «لقد عدت إلى المنزل الذي لم أخرج منه قط، وكما قلت قبل رحيلي: أنا واحد منكم.. لا أعرف إلى متى سيستمر هذا الحلم ولكني أتمنى أن يستمر للأبد".

اقرأ المزيد:ميسي وراموس تاريخ من الخصومة لا يمحى بسهولة

ولفت ألفيش إلى أنّه سينضم قريباً للنادي الكتالوني قائلاً: «بذات حماس المرة الأولى وبذات الرغبة في المساعدة على إعادة بناء أفضل نادٍ في العالم».

وأعلن برشلونة، ليلة أمس، توصله لاتفاق لضم ألفيش حتى نهاية الموسم ليعود للفريق الذي رحل عنه بعد انتهاء موسم 2015-2016، إلا أنه لم يتمكن من اللعب قبل يناير القادم.

اقرأ المزيد: كوريا الجنوبية تفوز على الإمارات ضمن تصفيات مونديال العالم

ويأتي ضم ألفيش بناءً على طلب المدير الفني الجديد للبرسا "تشافي هيرنانديز"، الذي يريد دعم مركز الظهير الأيمن الذي يلعب فيه "سرجينيو دست"، إلا أنه بحاجة للاعب آخر يتمتع بالخبرة ويمتاز بالتغطية المميزة والتقدم للأمام، مثل داني ألفيش.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!