الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
داعية إسلامي يثير الجدل بزواجه من ممثلة مصرية
داعية إسلامي يثير الجدل بزواجه من ممثلة مصرية

أثار زاوج الداعية الإسلامي المصري "معزّ مسعود" من الممثلة المصرية "حلا شيحة" جدلاً واسعاً، لا سيماً في مصر، وخاصة بعد نشرهما صور حفل زواجهما.


وتصدّر الداعية، "معزّ سعود" وزوجته "حلا شيحة" محركات البحث "غوغل"، اليوم الثلاثاء، عقب نشرهما صورة لهما على منصّات التواصل.


نشر "معز مسعود" صورة له مع زوجته "حلا" على صفحته الرسمية على منصّة "إنستغرام" استشهد فيه بآية: "{وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا}". في حين علّق على صور أخرى نشرها قائلاً: "حافظي على ابتسامتك وإشراقك يا حبيبتي".


معز مسعود عقب عقد قرانه على الفنانة حلا شيحة


كما نشرت الفنانة "حلا شيحة" صوراً لزفافها على صفحتها الرسميّة بإنستغرام، قائلة: "لحظة مميزة جداً لنا"، معلقة على صورة أخرى بالقول: "اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا".


اقرأ: المغرب: سيول تودي بحياة أكثر من 25 عاملاً بمصنع غير قانوني


يشار إلى أنّ الفنانة "حلا شيحة" سبق وانفصلت عن زوجها في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وبدأت قصة الحب بينها وبين معزّ منذ فترة، وتم الإعلان عبر السوشيال ميديا من خلال نشر صورة تجمعه مع أبنائها، وفقاً لتقرير نشرته بوابة الأهرام.


اقرأ: قضى من أجل حفنة “لايكات”.. مقلب يودي بحياة يوتيوبر


وتزوّج الداعية المصرية "معزّ مسعود" 4 مرات في العام 2003، وكان زواجه للمرة الأولى من ملكة جمال الجامعة الأمريكية، وتدعى سارة.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!