الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
حركة
ميسي
أثارت حركة النجم "ليونيل ميسي" الوافد إلى نادي "باريس سان جيرمان" جدلاً واستغراباً، حيث أصبح حديث الصحافة العالمية والعربية، بعد أن استلقى على الأرض وراء حائط بشري أثناء الضربة الحرة المباشرة لفريق مانشستر سيتي، في دوري أبطال أوروبا.

وكان اللقاء الذي أقيم، يوم أمس الثلاثاء، بين "باريس سان جيرمان" ومنافسه "مانشستر سيتي" قد انتهى بفوز الفريق الباريسي، بنتيجة (2-0)، حيث جاء أحد الهدفين بقدم النجم الأرجنتيني "ميسي".

وفي العودة إلى اللقاء، ظهر "ميسي" في مشهد مغاير يؤدي دوراً غير مسبوق في مسيرته الرياضية، مما أحدث ضجة كبيرة وجدلاً، لاسيما بعد أن نشر زميله "نيمار" على حسابه في أنستغرام، صورة زميله “ميسي” وأرفقها بوجوه ضاحكة وكتب مازحاً: “ماذا تفعل هناك؟”.



اقرأ المزيد: كورونا يعصف بالأندية السورية… 11 إصابة في صفوف نادي حطين

يشار إلى أنّ هذه الطريقة الدفاعية باتت شائعة خلال السنوات الأخيرة، حيث يخصص المدرب لاعباً بعينه للاستلقاء وحماية المرمى بجسمه بمواجهة الركلات الحرة.

اقرأ المزيد: قمة الثأر… مانشستر سيتي في ضيافة باريس سان جرمان بزعامة ميسي

ورفع سان جيرمان رصيده الى أربع نقاط في صدارة المجموعة الأولى متساوياً مع كلوب بروج البلجيكي، الذي فاز على لايبزيغ الألماني (2-1)، فيما يحتلّ “سيتي” المركز الثالث بثلاث نقاط، ويتذيل لايبزيغ الترتيب بدون رصيد من النقاط.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!