الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
حارس مرمى ريال مدريد السابق يتغلّب على كورونا
حارس مرمى ريال مدريد السابق يتغلّب على كورونا

فيروس كورونا وباء يقوى على الأجساد الذين مناعتهم ضعيفة، ولكنه لايستطيع التغلب على جسم قوي المناعة، مع العلم أن البنية الجسمية لاعلاقة لها من حيث الوزن أو الشكل . حارس مرمى


ذكرت وسائل إعلام، أن "أغوستين رودريغيز" حارس مرمى نادي "ريال مدريد" الإسابي السابق، بدأ يتعافى من فيروس كورونا بعد إصابته خلال عدة أيام بهذا المرض.


وأضافت المصادر، إلى أنّ "أغوستين" جرى تشخيص إصابته بـ"كوفيد-19" في منتصف مارس الماضي، بعد معاناة صحية صعبة مرّ بها .


فيما قالت صحيفة ماركا " الإسبانية المختصة بالشؤون الرياضة، أن "أغوستين" ، البالغ من العمر 60 عاماً، قوله: "لحسن الحظ أنا بخير الآن".


ونقلت "ماركا" قول حارس مرمى "ريال مدريد" بعد تعرضة للإصابة واصفاً الأيام التي مرّ بها بأنها أيام صعبة جداً وفظيعة، وأضاف بالقول: "كنت خائفاً من عودة الالتهاب الرئوي الذي عانيته سابقا".


اقرأ المزيد :الكورونا يُنهي حياة لاعب كرة قدم سوري


واستمرّ في القول: "لم أكُ أشعر بالارتياح، جسدي كان يؤلمي، رأسي وظهري أيضاً، لم أكُ أستطيع النوم".


وأشار "أغوستين" إلى أنه جرى عزله في غرفة لمدة 15 يوماً،وأضاف: "كنت خائفاً لأنه كان من الصعب علي التنفس. فقدت حوالي 6 كيلوغرامات من وزني بسبب المرض".


وطلب من الناس، دعم الصحة العامة، وعدم الاكتفاء بالتصفيق من الشرفات، في إشارة إلى عادة اتبعها مؤخراً سكان الدول الأوروبية أثناء الحجر الصحي.


اقرأ أيضاً :شفاعة ميسي لم تنفع بالإفراج عن “رونالدينو” المحتجز في سجن البارغواي


ولعب "أغوستين" حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني في الفترة ما بين عامي 1980 و1990، وحقق مع النادي لقب الدوري المحلي 4 مرات.


ليفانت - سكاي نيوز 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!