الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
حادث أليم يودي بحياة لاعب منتخب إيطاليا للشباب
حادث أليم يودي بحياة لاعب منتخب إيطاليا للشباب

توفي اللاعب الشاب "دانييل جويريني"، نجم منتخب إيطاليا للشباب لكرة القدم، يوم أمس الأربعاء، بحادث مروري في العاصمة الإيطالية "روما"، عن عمر ناهز الـ19 عاماً.


ذكرت صحيفة "آس" الإسبانيّة، أنّ اللاعب الشاب كان يستقلّ سيارة برفقة صديقين له، وكلاهما في حالة خطرة عقب الحادث، حيث اصطدمت السيارة بأخرى، تم نقل سائقها إلى المستشفى في حالة خطيرة.


وقضى الشاب الراحل، الذي مثّل منتخب إيطاليا تحت 15 و16 عاماً، فترات في أندية فيورنتينا وتورينو وسبال قبل العودة إلى لاتسيو، الذي بدأ معه مسيرته، في يناير الماضي، ولعب لفريق الشباب بالنادي، ووقع عقداً مع النادي لمدة 3 سنوات.


https://twitter.com/OfficialSSLazio/status/1374851519976239114?s=20


ونعى نادي لاتسيو لاعبه، في بيان رسمي، جاء فيه: "ما نزال نشعر بالذهول والصدمة من الألم، رجال وسيدات نادي لاتسيو الرياضي يجتمعون حول عائلة الشاب دانييل جويريني".


اقرأ: تصفيات كأس العالم.. الفرنسي يتعادل والبرتغالي يفوز بصعوبة


وبدأت مسيرة "جويريني" الكروية مع شباب لاتسيو قبل أن ينضم إلى تورينو في صفقة انتقال مجانية، في عام 2016. ثم لعب لتورينو وفيورنتينا في فئة الشباب قبل إعارته إلى سبال، في أوائل العام الماضي.


اقرأ المزيد: ليفربول يبحث التعاقد مع لاعبه القديم “لويس سواريز”


وأعرب "فيورنتينا"، حيث كان اللاعب الراحل عضواً بأكاديميته في موسمي 2018-2019 و2019-2020، عن صدمته فور علمه بوفاة لاعبه السابق، وتقدّم بالتعازي للنادي ولعائلة "جويريني".


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!