الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
تعرف على أسرع 10 لاعبين في العالم
تعرف على أسرع 10 لاعبين في العالم 2019

السرعة أحد أهم العناصر الأساسية في كرة القدم الحديثة, لذالك يحتاج لاعب كرة القدم إلى مهارات فنية متعددة ليكون لاعباً مكتملاً، أهم هذه العوامل هي السرعة، التي تساعده كثيراً لتكون لاعب كرة قدم أفضل.


اللاعب "دوغلاس كوستا دي سوزا" هو لاعب كرة قدم برازيلي برتغالي، يلعب حاليًا في نادي يوفينتوس ومنتخب البرازيل في مركز خط وسط


"عثمان ديمبيلي"، هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز الهجوم مع نادي برشلونة الإسباني ومنتخب فرنسا. بدأ ديمبيلي مسيرته الكروية مع نادي رين قبل أن ينضم إلى دورتموند في عام 2016. وبعد انضمامه إلى دورتموند بعام، انتقل إلى برشلونة مقابل 105 مليون€، ليصبح ثالث أغلى لاعب كرة قدم في التاريخ بجانب بول بوغبا


"كينغسيلي كومان"، يبلغ من العمر 23 سنة هو لاعب كرة قدم فرنسي الذي يلعب لنادي بايرن ميونخ الألماني .








https://www.youtube.com/watch?v=hs6qscCzqoo









"إينياكي ويليامز" العمر 25 سنة هو لاعب كرة قدم إسباني محترف يجيد اللعب كمهاجم لصالح نادي أتلتيك بيلباو .


"غاريث فرانك بيل"، العمر 29 سنة, هو لاعب كرة قدم ويلزي يلعب في مركز الجناح الهجومي مع نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب ويلز .


"بيرتراند إزيدور تراوري"، العمر 23، وهو لاعب كرة قدم بوركيني يلعب حاليًا لصالح نادي أولمبيك ليون .


"هيكتور بيليرين" العمر 24 سنة، و هو لاعب كرة قدم إسباني محترف يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن لصالح نادي آرسنال الإنجليزي .


اللاعب العربي "محمد صلاح" ، العمر 29 سنة, وهو لاعب كرة قدم دولي مصري، يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم.


"ليروي عزيز ساني" " العمر 23 سنة, و هو لاعب ألماني يلعب في مركز الوسط الهجومي مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب ألمانيا لكرة القدم .


"أوباميانج" العمر 30 سنة, وهو لاعب كرة قدم غابوني يلعب في مركز الهجوم مع نادي أرسنال الإنجليزي ومنتخب الغابون لكرة القدم

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!