الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
تضرّر نحو 350 مركبة جرّاء الفيضانات في
فيضانات ديترويت

كشف مسؤولون محليون، أن ما يصل إلى سبع بوصات من الأمطار هطلت في وقت مبكر من يوم أمس السبت، في أجزاء من ديترويت ومقاطعة واين بولاية ميشيغان الأميركية. 


حيث تسببت الأمطار الكثيفة، في تقطع السبل بمئات المركبات على الطرق السريعة، التي غمرتها المياه مما دفع إلى إنقاذ حوالي 50 سائقاً، وفقا لصحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية.


وبحلول يوم السبت الساعة 3 عصراً بالتوقيت المحلي، أحصت السلطات السبت نحو 350 مركبة تضرّرت جراء الفيضانات.


وبحسب الملازم مايكل شو المتحدث باسم شرطة ولاية ميشيغان، فقد "عانى البعض من نوع من التلف في الأسلاك، وبعضهم وصل الماء إلى أعلى إطاراتهم، والبعض كان يصل إلى النوافذ، والبعض الآخر مغمور بالكامل بالمياه".


https://twitter.com/mspmetrodet/status/1408778957286252550


كما أكّد الملازم شو أنه لم ترد أنباء عن وقوع إصابات يوم السبت، لكن أطقم الإنقاذ أرسلت لمساعدة المحاصرين في الفيضانات. وأشار إلى أن الفيضانات غمرت العديد من الأقبية، وكان التنقل يوم السبت مستحيلا عمليا.


اقرأ المزيد: في غواتيمالا.. بيتزا بركانية لعشاق المغامرة


ويتوقع أن يستمر هطول الأمطار حتى يوم الجمعة المقبل في المنطقة، ويعتبر ذلك جزءا من طقس غير مستقر في المنطقة، وفقا للصحيفة.


يشار إلى أنّه كانت آخر مرة تعرضت فيها جنوب شرق ميشيغان لمثل هذه الفيضانات في عام 2014، بعد هطول أربع إلى ست بوصات من الأمطار على مدى أربع ساعات، وفقا لخدمة الأرصاد الجوية الوطنية. ديترويت


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!