الوضع المظلم
الخميس ٠٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • بدم بارد.. قـتل جارته الحامل وطفلتها الصغيرة في ريف دمشق

بدم بارد.. قـتل جارته الحامل وطفلتها الصغيرة في ريف دمشق
فرع الأمن الجنائي (فيسبوك)

ألقت أجهزة الأمن التابعة للنظام السوري، القبض على شاب "متهم" بقتل جارته الحامل، وطفلتها الصغيرة، بدم بادر، مستغلاً غياب زوجها عن المنزل.


وفي التفاصيل، ذكر موقع وزارة الداخلية السورية، على صفحته الرسمية عبر فيسبوك، أن الأجهزة تلقت بلاغاً في 29 تموز، يفيد بوقوع جريمة قتل في منطقة "حوش نصري" بغوطة دمشق الشرقية.


وأوضحت الداخلية، أنه بعد معاينة الجثتين تبين أن سبب الوفاة هو الضرب بأداة، مشيرة إلى أنه تم التوصل إلى الجاني وهو جار المغدورتين.


https://www.facebook.com/syrianmoi/posts/1446918419026011

وتسلل "الجار" مستغلاً غياب الأب، إلى المنزل فوجد جارته وابنتها نائمتين، وعندما استيقظت المرأة، قام بضربها على رأسها بواسطة أداة حديدية، وثم ضرب ابنتها بنفس الطريقة.


وعقب القبض على "الجاني" الذي اعترف بالواقعة، بأنه اقتحم منزل جارته مرتين وفي المرة الثانية قام بضربها بواسطة بورية (قضيب حديدي) على رأسها ما أدى لوفاتها مع جنينها، كما ضرب طفلتها بذات الأداة ورماها.


وفي تسجيل مصور، بثته الداخلية السورية، خلال اعترافات الجاني، يقول إنه بعد أن أقدم على قتل المرأة الحامل وابنتها رجع إلى بيته وكأن شيئاً لم يحصل، وقام بشرب الشاي وسيجارة دخان.

وتعاني المناطق تحت سيطرة النظام السوري، فوضى كبيرة، بسبب انتشار السلاح في يد الميليشيات الموالية، وظهور عمليات السرقة والنهب والقتل، بشكل يومي، نتيجة غياب الرقابة الحكومية.

ليفانت - متابعات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!